“إنستجرام” يُزيل أيقونة نشر مقاطع الفيديو من الوجهة الرئيسة


أعلنت شركة “فيسبوك”، أمس، عن إزالة أيقونة نشر مقاطع الفيديو (IGTV) من على الوجهة الرئيسة. جاء ذلك بعد أن نزّل 7 ملايين فقط، من أصل مليار مستخدم، تلك الأيقونة منذ الإعلان عنها عام 2018.

ولا يحتاج مستخدمو “إنستجرام” إلى أيقونة (IGTV)؛ حيث إنها موجودة بالفعل في صفحة الاستكشاف (Explore) وملصقات الترويج في القصص وعلامات تبويب بالملف الشخصي . وعلى الرغم من ذلك، لم تصبح تلك الأيقونة وجهة جذابة بما يكفي، مثل أيقونات الفيديو والقصص وعوامل تصفية الواقع المعزز أو حتى حذف الأصدقاء لتتواجد على الوجهة الرئيسة.

من ناحية أخرى، تم إجراء 1.15 مليار عملية تنزيل لتطبيق “تيك توك” في نفس الفترة منذ إطلاق أيقونة (IGTV) في يونيو 2018. وذلك نتيجة لما أنفقه  “تيك توك” من مبالغ ضخمة على تثبيت الإعلانات.

جدير بالذكر، أنه رغم مرور سنوات عديدة على انطلاق تطبيق “إنستجرام”، إلا أنه غير قادر حتى الآن على كسر شفرة استخدام الفيديوهات طويلة الأمد.


المصدر: Techcrunch: Instagram drops IGTV button, but only 1% downloaded the app


بعد فراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد