الهواتف القابلة للطي تعود إلى الواجهة في نهاية 2023

عادت الهواتف القابلة للطي إلى الواجهة في نهاية عام 2023، حيث تقدم شركات مثل Samsung وMotorola وOppo إصدارات جديدة من أجهزتها.

هواتف قابلة للطي حديثة:

كانت الهواتف القابلة للطي الحديثة موجودة منذ بضع سنوات، لكنها حققت قفزة إلى الأمام في عام 2023. فقد اكتسب هاتف Galaxy Z Flip 5 وMotorola Razr Plus شاشات أكبر من سابقاتها، مما يجعلها أكثر فائدة عند إغلاقها. يحتوي هاتف Find N3 Flip من شركة oppo على كاميرا إضافية من بين التحسينات الأخرى.

مزايا الهواتف القابلة للطي

على الرغم من أنها باهظة الثمن وأكثر هشاشة بشكل عام من الهواتف القياسية، إلا أن الهواتف القابلة للطي توفر بعض المزايا التي لا يمكنك الحصول عليها مع الأجهزة العادية. فهي تتلاءم بسهولة أكبر مع جيبك ويسهل التحكم في استخدامها بيد واحدة عند إغلاقها. يمكنك أيضًا دعمها عن طريق طيها في المنتصف، مما يجعل من الممكن التقاط صورة أو عرض الشاشة دون الحاجة إلى الإمساك بالجهاز. كما أنها تتمتع بتصميم مميز يجعلها متميزة عن الهواتف الذكية الأخرى.

Galaxy Z Flip 5 أفضل هاتف قابل للطي لعام 2023:

ووفقًا لتقرير CNET، يعد Galaxy Z Flip 5 أفضل هاتف قابل للطي لعام 2023. وقد كان بمثابة اتصال قريب بين هاتف Samsung القابل للطي الجديد وهاتف Motorola Razr Plus ذي السعر المماثل. لكن تصميم سامسونج يبدو أكثر متانة، والكاميرا تلتقط صورًا ملونة أكثر، وتوفر الشركة تحديثات إصدار Android لفترة أطول من الوقت مقارنة بموتورولا، مما يجعلها خيارنا المفضل.

الهواتف القابلة للطي خيارًا جيدًا ومتعدد الاستخدمات:

يمكن أن تكون الهواتف القابلة للطي خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن جهاز محمول ومتعدد الاستخدامات. ومع ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك التكلفة والحجم والعمر الافتراضي عند اتخاذ قرار الشراء.

اقرأ أيضًا:

ما هو أفضل بنك طاقة لهاتفك الذكي؟

 

المصدر

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.