المنتدى العالمي للأمن السيبراني يهدف إلى ضمان أمن المعلومات للجميع

المنتدى العالمي للأمن السيبراني يهدف إلى ضمان أمن المعلومات للجميع
المنتدى العالمي للأمن السيبراني يهدف إلى ضمان أمن المعلومات للجميع

نظمت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية، المنتدى العالمي للأمن السيبراني على مدار يومين، ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية، تم إطلاق مبادرتين محوريتين خلال المنتدى العالمي للأمن السيبراني في المملكة، والذي يهدف إلى حماية الأطفال وتمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني.

جرت فعاليات المنتدى يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، وشارك فيه حوالي 3500 مشارك؛ من بينهم صناع السياسة، والمسؤولون التنفيذيون في شركات التكنولوجيا العالمية.

واختتم المنتدى أنشطته بإصدار بيان الرياض للأمن السيبراني، الذي حث جميع أصحاب المصلحة على دعم عدد من الأهداف والتوصيات الهادفة إلى توحيد الجهود من أجل تحقيق فضاء إلكتروني أفضل للجميع.

ووقعت هيئة الأمن السيبراني الوطنية، خلال المنتدى، مذكرات تفاهم مع شركة NEOM وشركة علوم السلامة العالمية (UL)، وكذلك جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، كما تم إعداد مذكرات تفاهم من أجل التعاون في شراكات استراتيجية، ورفع مستوى البحث والتطوير، وبناء أنظمة أكثر أمانًا للأمن السيبراني.


المصدر: Arabnews: Saudi Arabia’s Global Cybersecurity Forum aims to ensure safer cyberspace for all


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :