مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“الطيران المدني”: بوابة إلكترونية لتسجيل اللقاحات للمحصنين القادمين إلى المملكة

66

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني تعميمًا لجميع شركات الطيران العاملة بمطارات المملكة بشأن تسجيل بيانات المسافرين المحصنين القادمين قبل وصولهم إلى المملكة، من غير المواطنين والفئات المستثناة، على البوابة الإلكترونية المخصصة لتسجيل اللقاح إلكترونيًا، وذلك من خلال الضغط هنا 

وتتيح البوابة تسجيل اللقاح إلكترونيًا للمسافرين المحصنين القادمين إلى المملكة من غير المواطنين والفئات المستثناة، وتسجيل بياناتهم الخاصة بالتحصين إلكترونيًا؛ ما يسهم في تسهيل إجراءاتهم عند الوصول، وذلك لمن أتم جميع الإجراءات النظامية للقدوم للمملكة.

وتأتي الخدمة بمشاركة: وزارة الداخلية، الهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وزارة الصحة، وشركة علم.

ومن المقرر أن تسهم البوابة في ربط معلومات المسافرين مباشرة مع تطبيق “توكلنا”؛ لإنهاء إجراءات دخول جميع القادمين إلى المملكة من جميع المنافذ الدولية للمملكة الجوية والبحرية والبرية من الدول التي لم يتم تعليق القدوم منها.

وأكد التعميم ضرورة تسجيل جميع المسافرين المحصنين القادمين إلى المملكة من غير المواطنين السعوديين والفئات المستثناة في البوابة الإلكترونية المخصصة لتسجيل اللقاح إلكترونيًا، مع الالتزام بجميع الاشتراطات المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

 

هيئة الطيران المدني تصدر الدليل الإرشادي المُحدّث للمسافرين

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.