الصين تطلق ساعة BT80 الذكية المتينة مع بطارية تدوم طويلًا

الصين تطلق ساعة BT80 الذكية المتينة مع بطارية تدوم طويلاً

كشفت شركة Oukitel الصينية النقاب عن أحدث منتجاتها القابلة للارتداء، ساعة BT80، التي تتميز بمجموعة من الميزات التي تركز على المتانة وعمر البطارية الممتد.

تم تصميم ساعة BT80 لتحمل العوامل الجوية القاسية. وفقًا لشركة Oukitel اجتازت الساعة اثني عشر اختبارًا لمقاومة الخدش، وتحمل درجات الحرارة القصوى. تجعل هذه المتانة منها رفيقًا مناسبًا لمحبي المغامرات الخارجية وأي شخص عرضة للصدمات والخدوش في أنشطتهم اليومية.

الصين تطلق ساعة BT80 الذكية المتينة مع بطارية تدوم طويلاً

المواصفات

عمر البطارية هو نقطة بيع رئيسية أخرى. تزعم شركة Oukitel أن BT80 يمكنها العمل لمدة تصل إلى 100 يوم بشحنة واحدة، وهي ميزة كبيرة مقارنة بالعديد من الساعات الذكية التي تتطلب شحنًا ليليًا. يجعل عمر البطارية الممتد هذا ساعة BT80 مثالية لأولئك الذين يفضلون الراحة، ويكرهون الحاجة المستمرة إلى الشاحن.

تتميز BT80 بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 2.13 بوصة بدقة 410 × 502 بكسل. في حين أنها ليست الشاشة الأكثر تطورًا في السوق، إلا أنها يجب أن توفر وضوحًا مناسبًا لعرض الإشعارات وبيانات اللياقة البدنية وواجهات الساعة.

الوظيفة الصحية

فيما يتعلق بتتبع الصحة، تقدم BT80 مجموعة الميزات المعتادة، بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب، وقياس نسبة الأكسجين في الدم (غير معتمد طبيًا)، وتتبع النوم. كما أنها تتميز بأكثر من 100 وضعية رياضية. ما يسمح للمستخدمين بتتبع تدريباتهم وأدائهم في أنشطة مختلفة.

لا تقتصر ساعة BT80 على القوة الخارجية؛ بل تتميز أيضًا ببعض الميزات الذكية. وتتيح مكبرات الصوت المدمجة والميكروفون إجراء مكالمات Bluetooth؛ ما يسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات مباشرة من معصمهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للساعة عرض الإشعارات من هاتفك الذكي وتوفر وظائف أساسية مثل معلومات الطقس والبوصلة.

في حين لم تكشف شركة Oukitel عن السعر الرسمي بعد، يُتوقع أن تكون BT80 خيارًا اقتصاديًا. يجعل الجمع بين المتانة وعمر البطارية الطويل وميزات الساعة الذكية الأساسية خيارًا جذابًا لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذكية بسيطة وعالية المتانة.

الرابط المختصر :