مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الصين تبحث عن كوكب فضائي صالح للسكن


بدأت الصين بحثًا أوليًا عن برنامج فضائي من المقرر أن يبدأ في عام 2030 للبحث عن كواكب يمكن أن تكون صالحة للسكن خارج نظامنا الشمسي؛ من خلال إرسال مركبة فضائية تحمل التلسكوبات وغيرها من أجهزة الكشف المتطورة، على حد قول شخصية رئيسة في صناعة الفضاء في البلاد، اليوم الخميس.


وبحسب ما نشرت صفحة Chine Science الخبر، عبر”تويتر”، علق مستخدمو “السوشيال ميديا” على هذا الخبر تعليقات متباينة؛ حيث كتب joseph olarewaju :”هذا ما تفعله ناسا منذ سنوات، لقد حققوا بعض الاختراق.. اكتشفوا بعض الكواكب، ولكن ليس بعد عندما يكون لديهم المواد الكيميائية في الغلاف الجوي”.



بينما كتب REFORM PARTY :”يرجى العثور على كوكب مضياف؛ حيث يمكننا الهرب وإنشاء مجتمع إنساني فشل في تأسيسه على الأرض، لقد أنشأنا مجتمعًا بائسًا قائمًا على طرد الجماهير، ويجب أن تكون مستوطنة الإنسان التالية هي البشرية وعادلة، لا سلطة تقديرية على الإيمان والطائفة”.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.