مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الرياض تستضيف أضخم بطولة للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


 بدأ عشاق الألعاب الإلكترونية في مختلف أنحاء العالم بالاستعداد لاختبار مهاراتهم في الفعالية الأولى لـ”كأس العالم لتحدي النجوم في لعبة ببجي موبايل” في المملكة العربية السعودية. 


ستقام فعالية لعبة الموبايل الأكثر شهرة في المنطقة خلال “موسم الرياض”، ومن المتوقع أن تستقطب آلاف اللاعبين والمشجعين إلى العاصمة. وستستمر بطولة “كأس العالم لتحدي النجوم” ابتداءً من 12 وحتى 14 ديسمبر.


وأعلنت الجهة المنظمة لـ”موسم الرياض” عن مشاركة لعبة “ببجي موبايل” في “موسم الرياض”. وستشهد “بطولة كأس العالم لتحدي النجوم” 16 فريقاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سيتنافسون ضد 16 فريقاً من جميع أنحاء العالم، وسيعلن المنظمون قريباً عن إجمالي قيمة الجائزة التي يتوقع أن تتجاوز مليون ريال سعودي.


اجتاحت لعبة “ببجي موبايل” العالم منذ صدورها في عام 2018 وحققت أكثر من 400 مليون عملية تنزيل. ولقِيَ خبر مشاركتها في “موسم الرياض” إشادة كبيرة لدى عشاق الألعاب الإلكترونية المشاهير، وكان ذلك دليلًا إضافيًا على التزام “ببجي موبايل” بجلب التقنيات المبتكرة إلى المنطقة.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.