مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“الخطوط الجوية السعودية” تضيف مدينة ملقا الإسبانية لوجهاتها الصيفية

51

 

أضافت الخطوط الجوية السعودية، اليوم، مدينة ملقا بمنطقة كوستا ديل سول في إسبانيا إلى قائمة وجهاتها الصيفية الجديدة، ابتداء من 16 يوليو وحتى 5 سبتمبر؛ عبر 4 رحلاتٍ مباشرةٍ أسبوعيًا، انطلاقًا من مدينتي الرياض وجدة.

وتعتزم الخطوط السعودية تسيير رحلاتها إلى ملقا على متن طائرتها الجديدة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر، التي توفر 24 مقعدًا على درجة الأعمال، و274 مقعدًا على درجة الضيافة، وتتضمن شاشات تفاعلية في كل مقعد توفر حتى 5000 ساعة من الترفيه والتسلية.

وتُعد إسبانيا من أبرز وجهات السفر خلال فصل الصيف نظرًا لاحتضانها العديد من الخيارات الترفيهية، وتقع مدينة ملقا قرب المواقع السياحية الرئيسية، مثل: ماربيا، وغرناطة، وقرطبة، وإشبيلية، التي يتطلع لزيارتها الراغبون في اكتشاف التراث الثقافي الغني، والمواقع السياحية المتنوعة في هذا البلد الذي يتميز بتعدد الأعراق والقوميات.

وإلى جانب مدينة ملقا تُعتبر العاصمة مدريد ضمن أبرز وجهات الخطوط السعودية المجدولة؛ حيث تسيّر 4 رحلاتٍ مباشرةٍ أسبوعيًا إليها على مدار العام من كلٍ من الرياض وجدة.

وأوضح خالد البسّام؛  نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط “السعودية”، أن إطلاق الوجهة الصيفية الجديدة يأتي ضمن سعي الخطوط السعودية لتوفير خيارات جديدة وفريدة لمن يتطلعون للسفر خلال عطلات الصيف والعيد مع أحبائهم.

وأعربت “بيلين بيريز جاسكون”؛ مديرة تطوير الأعمال بمجلس السياحة في كوستا ديل سول، عن سعادتها بجميع ضيوف الخطوط السعودية من المملكة العربية السعودية، قائلة: “يسعدنا الترحيب بالخطوط السعودية في ملقا، ونتطلع إلى الترحيب بكل ضيوفنا من المملكة العربية السعودية في كوستا ديل سول”.

وتُعرف الخطوط السعودية بمكانتها الرائدة على مستوى شركة الطيران العالمية، خاصةً فيما يتعلق بالتدابير والاحترازات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)؛ إذ توفر الشركة طقم العناية الشخصية لكل ضيفٍ على متن الطائرة  مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، في حين تم تحصين جميع أفراد طاقم الطائرة باللقاح.

ويمكن للمهتمين الحصول على باقات ملقا الترويجية عبر البوابة saudia.com أو تطبيق الهاتف الجوال، إلى جانب مجموعةٍ واسعةٍ من باقات الرحلات الجوية والفنادق عبر موقع السعودية للعطلات saudiaholidays.com.

وأوضحت الخطوط السعودية أن الضيوف القادمين من المملكة العربية السعودية لا يُطلب منهم الحجر الصحي عند الدخول إلى إسبانيا.

اقرأ أيضًا:

بسبب رضا الركاب..الخطوط الجوية السعودية تحصد جائزة عالمية

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.