مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“مستعدون للتحليق بكم عاليًا”.. الخطوط الجوية السعودية تحتفل باليوبيل الماسي


احتفلت الخطوط الجوية السعودية باليوبيل الماسي ومرور 75 عامًا على تميزها؛ حيث نشرت صفحة الخطوط السعودية، عبر صفحتها على موقع التغريدات الشهير “تويتر”، فيديو، وعلقت عليه قائلة: “تتعاقب الأجيال وتبقى السعودية شامخة”، وطلبت من عملائها الكرام مشاركة ذكرياتهم مع الخطوط على مر العصور، وغردت في نص جديد: “مستعدون للتحليق بكم عاليًا احتفاءً بالذكرى الخامسة والسبعين للخطوط السعودية”.



الخطوط السعودية تعمل على راحة عملائها


تعمل الخطوط السعودية على راحة عملائها دائمًا؛ حيث أصدرت ميزة إضافية إلى ميزاتها السابقة لتسهيل الطيران على المسافرين، من خلال طرح بطاقات الصعود عبر الإنترنت؛ بهدف راحة المسافر وتوفير السرعة له.

تتوفرهذه الخدمة على جميع الرحلات الداخلية ورحلات الدولية المختارة، والمسافرين الذين لديهم تذاكر إلكترونية سارية المفعول وحجوزات مؤكدة، بالإضافة إلى خدمات جديدة على أجهزة الخدمة الذاتية، وهي: خدمة إعادة إصدار التذاكر، خدمة اختيار المقاعد، خدمة حجز المواصلات، وخدمة طلب الـ ” واي فاي”. 

وأكدت الخطوط أن هذه الخدمات سيتم إضافتها على أجهزة الخدمة الذاتية، وهي خدمات: إنشاء الحجوزات وتعديلها، شراء التذاكر، إصدار بطاقة صعود الطائرة، وإصدار بطاقات العفش وقسائم العفش الإضافي.

وفي نوفمبر الماضي من عام 2019، وقّعت المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، بمقرها في جدة، اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة “فقيه الطبية”، يتم بموجبها تخصيص أول مرفق صحي حكومي، متمثل في الوحدة الاستراتيجية للخدمات الطبية بالخطوط السعودية “مديكال”، وذلك في إطار مشروع تخصيص وحدات وشركات المؤسسة؛ بهدف توفير سبل الراحة لعملائها.


الخطوط الجوية السعودية تصدر بطاقات الصعود عبر الإنترنت


تطبيقات يمكنك استخدامها على الخطوط الجوية السعودية


الخطوط الجوية السعودية تحتفل باليوبيل الماسي

في سعيها الدائم لراحة المسافرين، أطلقت الخطوط الجوية السعودية في العام الماضي خدمة مجانية على رحلاتها الداخلية والدولية؛ كي يتمكن ضيوفها من استخدام تطبيقَي التواصل الاجتماعي “وي شات وإنستجرام”، في التواصل مع أسرهم وأصدقائهم وأعمالهم، إضافة إلى قائمة التطبيقات المتاح استخدامها مجانًا على متن جميع طائراتها المزودة بخدمة الإنترنت.

من خلال هذه الخدمة، أصبح بإمكان ضيوف “السعودية” على مختلف درجات السفر الاستمتاع بالتواصل النصي عبر هواتفهم الذكية خلال رحلاتهم الداخلية والدولية، وبذلك تكون “السعودية” شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تتوافر لديها تقنيات تواصل اجتماعي للعملاء مع أسرهم.

فعند السفرعلى متن الخطوط الجوية السعودية ستجد 5 تطبيقات “واتساب، إي مسج، ماسنجر فيسبوك، وي شات، وإنستجرام”.


متابعة العملاء سمة التميز


تعمل الخطوط الجوية السعودية دائمًا على متابعة عملائها، سواء عبر صفحتها على “تويتر” أو عبر موقعها على الإنترنت؛ لتلقي الاستفسارات والاقتراحات والتفاعلات من العملاء والمتابعين، وهذه بالطبع سمة من سمات التميز.


الخطوط الجوية السعودية تحتفل باليوبيل الماسي

حمل على جوالك تطبيق الخطوط الجوية السعودية من هنا


اقرأ أيضاً:


الخطوط الجوية السعودية تطلق المزيد من الخدمات في أجهزة الخدمة الذاتية


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.