مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الحياة الذكيّة مع تقنيات HONOR المتطوّرة

0 17

بعد انتشار قدرات الذكاء الاصطناعي في قطاع الهواتف الذكية وأجهزة الصوت الشخصية والأجهزة القابلة للارتداء والحواسيب الشخصيّة، شكّلت المنتجات الرقميّة نظاماً شاملاً يعمل على تعزيز الاتصال وأنماط الحياة اليوميّة لدى المستهلكين. ويُطلق على نظام الاتصال هذا اسم “الحياة الذكية”، حيث تساعد الأجهزة الذكية المستخدمين على قضاء يومهم بمستوى كفاءة وفعالية أكبر ليتمكنوا من التركيز على الأشياء الأكثر أهميّة في حياتهم، سواء كان ذلك مزج الأغاني عبر ساعة ذكية متصلة بسماعات لاسلكية أو تشغيل مكبرات الصوت الذكية عبر الهواتف الذكية، أصبحت هذه السيناريوهات عنصراً أساسيّاً للتمتّع بنمط حياة رقمية. 

تعمل HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، على ابتكار أجود المنتجات وتوفير أفضل مستوى من الخدمات باستمرار، بهدف توفير تجربة مميّزة وتنافسيّة للمستهلكين تلبي كافة احتياجاتهم الرقميّة. وتعمل استراتيجيّة إنترنت الأشياء ““1+8+N” لجميع السيناريوهات، وهي نظام شامل يدمج هاتف ذكي واحد مع ثماني منتجات إضافية متصلة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشريكة المتصلة، على تحقيق هذا الهدف وتعمل كمسار لدخول العلامة مستقبل تكنولوجيا “الحياة الذكية”. وتطمح HONOR عبر مجموعة مميّزة من المنتجات الذكية والمتطورة التي صُممت لتكون ضمن نظام ذكي شامل، بأن تصبح العلامة التجارية المفضلة لدى المستهلكين، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين في المملكة العربية السعودية. وإليكم نبذة عن أحدث الأجهزة التي حظيت بأكبر قدر من النمو والاهتمام في أسواق المنطقة.

تمتّعوا بتجربة استماع مميّزة مع أجهزة الصوت الشخصيّة الذكيّة

يتطلع المستهلك الرقمي اليوم إلى اقتناء الجهاز الصوتي الأكثر ذكاءً. وأصبحت السماعات اللاسلكية أكثر شيوعاً مقارنة بالسلكيّة لأنها توفر المزيد من الراحة وجودة الصوت والميزات المتقدمة. ونظراً لأن المستهلكين يقدّرون المستوى المحسن من تجارب الاستماع، أطلقت HONOR سماعات HONOR Magic Earbuds اللاسلكية الأفضل في فئتها السعرية. وزُودت هذه السماعات بتقنية إلغاء الضجيج النشط المهجن مع ميكروفون ثلاثي وبرنامج تشغيل ديناميكي يوفر صوتًا نقيّاً وواضحاً عبر إزالة الضوضاء المحيطة بشكل فعال عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو إجراء المكالمات. وصُممت سماعات Magic Earbuds مع أخذ احتياجات مستخدمي HONOR بعين الاعتبار، لذلك تم تزويدها بمجموعة ذاخرة من المزايا الذكية التي تعمل بسلاسة ضمن نظام شامل ومترابط.

تقدّم الأجهزة القابلة للارتداء إمكانية تخصيص المزايا والتشجيع على الحفاظ على اللياقة وأنماط الحياة الصحيّة

زاد اهتمام المستهلكين بالسماعات الذكية نظراً لأن الميزات والخدمات المتقدمة تَعِدُهم بقدر كبير من الراحة والتخصيص أثناء التنقل. ومن الأسباب الرئيسية التي تجعل المستخدمين يختارون الأجهزة القابلة للارتداء هي تحسين صحتهم ومستوى لياقتهم البدنية ورفاهيتهم، بالإضافة إلى البقاء على اتصال بشكل دائم. وتعتبر ساعة  HONOR MagicWatch 2من الساعات القابلة للارتداء التي تساعد المستخدمين على الحفاظ على صحتهم عبر تقنية تتبع الأنشطة وقياسها والتي تؤدي إلى تحسين أهداف اللياقة. كما تتتبع تقنياتها مستوى الإجهاد وجودة النوم، لتشجيع المستخدمين على اتباع أنماط حياة أكثر يقظة ونشاطاً. ويستطيع المستهلكون أيضاً استخدام معصمهم كهاتف فالساعة مزودة بمكبر صوت وميكروفون مدمجين، وهي طريقة مثاليّة للمحادثات السريعة مع إمكانية الانتقال السلس إلى استعمال هاتف HONOR الذكي إذا لزم الأمر.

وعلى الرغم من وجود تحديات كبيرة يجب التغلب عليها للوصول إلى تجربة اتصال ذكيّة ومتكاملة، إلا أن HONOR تؤمن أنها من خلال تصميمها للأجهزة الذكيّة ذات التجربة البسيطة والسلسة، ستُمكّن المستهلكين من التمتّع بمزايا قيّمة وتنافسيّة وراحة مثالية.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.