في 5 نقاط.. أهم المعلومات عن الحافلة ذاتية القيادة من STC


1- دشنت مجموعة ” إس تي سي” حافلة ذاتية القيادة مدعومة بتقنية الجيل الخامس في مجمع الملك عبد العزيز للاتصالات بالرياض؛ بهدف تسهيل نقل موظفي وزائري الشركة بين مباني المجمع بيسر وسهولة.


2- تُعد هذه الخدمة التقنية الأولى من نوعها بالمملكة وفي منطقة الشرق الأوسط، وتجسد دور الشركة في تمكين التحول الرقمي في المملكة وتوفير حلول رقمية ذكية؛ لإثراء حياة الناس في مختلف المجالات، ومنها مجال النقل العام.



3- تعمل الحافلة الذاتية من خلال تقنية شبكة الجيل الخامس، والتي تعتمد بشكل مباشر على تحليل البيانات التي يتم رصدها بواسطة الكاميرات وأجهزة الاستشعار للبيئة المحيطة وإصدار الأوامر بناءً على نتائج التحليلات؛ حيث تُعتبر stc أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تدشن مثل هذه الخدمة باستخدام البنية التحتية للجيل الخامس.


4- كانت stc أطلقت شبكة الجيل الخامس في مايو 2018، كأول مشغل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى أنها دشنت العام الماضي الجيل الخامس تجاريًا بالعام الماضي في المملكة والكويت والبحرين.


5- تواصل stc الاستثمار في توسعة تغطية الجيل الخامس على مستوى جميع مناطق المملكة بالاعتماد على شبكته الأكبر والأكثر موثوقية.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد