مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الحاسوب المحمول XPS 13 9310 بإمكانيات 2 في 1 من “Dell”

192

في عام 2020، قامت شركة ” Dell” بإصدار الحاسوب المحمول XPS 13 2-in-1 9310 ، مع معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر لمساعدتها في الحفاظ على مكانتها كأفضل اختيار.

وعلى الرغم من أن سعر الحاسوب المحمول XPS 13 2-in-1 9310 ، يبدأ من 1099 دولارًا، إلا أن وحدة المعالجة المركزية Core i3 الخاصة به لا تقدم نفس الإمكانات مثل تكوينات Core i5 و i7 المعتمدة من Intel Evo. وتعني علامة Evo أن النظام قد تم اختباره لتلبية بعض متطلبات أداء الأجهزة المحمولة مثل الحصول على 9 ساعات على الأقل من عمر البطارية مع الاستخدام العادي، وإعادة الشحن بسرعة والاستجابة لطاقة البطارية تمامًا كما هو موصول.

في حين أن المعالجات الجديدة لا تمنحك مكاسب هائلة في الأداء، فإن الحاسوب المحمول XPS 13 2-in-1 9310  أسرع من طراز العام الماضي. ولكن الأهم من ذلك أنه يمكن أن يحافظ على أداء مشابه سواء كنت مقيدًا بمأخذ طاقة أم لا. حتى الرسومات المدمجة أفضل. بالإضافة إلى ذلك، وصل الأمر إلى 11 ساعة و 3 دقائق في اختبار متهالك لبطارية الفيديو المتدفقة. يأتي عمر بطارية أطول بساعة من إصدار 2019 الذي اختبرته بنفس التكوين بشكل أساسي، ولكن باستخدام وحدة المعالجة المركزية Intel من الجيل العاشر.

جزء من سبب عمر البطارية الطويل هو العرض. توفر ” Dell ” هذا مع شاشة تعمل باللمس مقاس 13.4 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 10، وهي متوفرة بدقة UHD Plus تبلغ 3840 × 2400 بكسل، مع سطوع 500 شمعة (وهي معتمدة من HDR400). أو يمكنك الحصول عليها بدقة FHD Plus تبلغ 1920 × 1200 بكسل.

إذا كنت ستقوم بتقليص التكوين الخاص بك لتوفير بعض النقود، فإن استخدام الشاشة ذات الدقة المنخفضة هو المكان المناسب للقيام بذلك. ضع أموالك في المعالج والذاكرة والتخزين؛ يتم لحام كل شيء باستخدام جهازين في واحد، مما يعني أنه لا يمكنك إضافة SSD أكبر أو المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي في المستقبل. كما تخلصت ” Dell” من كل ملليمتر زائد من الهيكل لجعل XPS 13 2-in-1 9310،  أصغر ما يمكن.

يستخدم الحاسوب المحمول وحدة كاميرا صغيرة بشكل لا يصدق حتى تتمكن من الضغط عليها فوق الشاشة دون زيادة حجم الإطار، على غرار الإصدار الصدفي من XPS 13. والآن يحتوي الحاسوب المحمول على كاميرا الأشعة تحت الحمراء، لذا يمكنك تسجيل الدخول باستخدام التعرف على الوجه بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع المدمج في زر الطاقة.

وتنتقل لوحة المفاتيح من الحافة إلى الحافة وتمنح مفاتيح MagLev لتجربة كتابة شاملة. وتعتبر لوحة اللمس الزجاجية الكبيرة من Windows Precision رائعة أيضًا، مع أداء سلس وخالي من الاهتزازات.

يدعم أيضًا الطراز XPS 13 الذي يضم إمكانات جهازين في جهاز واحد الإدخال بالقلم ويمكن ربط قلم ” Dell” النشط مغناطيسيًا بالجانب الأيمن من الجسم أو فوق شعار ” Dell ” الموجود على الغطاء. القلم إضافي بسعر 100 دولار ولكنه غالبًا ما يكون معروضًا للبيع.

لقد أصبح الحاسوب المحمول XPS 13 2-in-1 9310 من ” Dell” رائعًا وقابل للتحويل، كما أصبح يتمتع بأداء وعمر بطارية أفضل من سابقه. فقط تأكد من حصولك على كل مساحة التخزين والذاكرة التي تحتاجها مقدمًا.

اقرأ أيضًا:

تحديث جديد لـ “XPS 13” من Dell

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.