مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: الرفيق المثالي للعمل من المنزل

0 95

يُعدّ الجهاز اللوحي الأحدث من هواويHUAWEI MatePad Pro  من الأجهزة المتكاملة والمذهلة. فهو مزود بمجموعة غنية من الميزات والخصائص المبتكرة مثل العرض على عدة شاشاتMulti-Screen Collaboration  وخاصية HUAWEI App Multiplier والنوافذ المتعددة Multi-Window. ويتميز الجهاز بتصميمه المبدع الذي يشمل شاشة بحواف فائقة الرقة مع أعلى نسبة الشاشة إلى الجسم في العالم والبالغة 90%، ناهيك عن أدائه القوي والثابت المدعوم ببطارية ضخمة وشاحنHUAWEI SuperCharge ، بالإضافة إلى قلم HUAWEI M-Pencil ومجموعة كاملة من التقنيات الأخرى المتميزة. كل هذه الميزات الرائعة ستمنحك جهازاً مثالياً للعمل سواء في المكتب أم من المنزل.

 

"تعدد المهام" بمستويات جديدة وغير مسبوقة

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: الرفيق المثالي للعمل من المنزل
الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: الرفيق المثالي للعمل من المنزل
الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: الرفيق المثالي للعمل من المنزل

زُوّد جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بميزات مبتكرة لإنجاز المهام المتعددة، وصُمم لتسهيل وتبسيط استكمال المهام بشكل عام. ويمكن القول أن خاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration المدعومة بتقنية هواوي شيرHuawei Share ، هي أبرز ميزة في جهازHUAWEI MatePad Pro.  يمكنك ربط هاتفك الذكي من هواوي على جهاز HUAWEI MatePad Pro للبدء بمشاركة الملفات ببساطة وسلاسة من خلال إمكانية سحب وإفلات الملفات. وتتيح إمكانية مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين إمكانية الكتابة على هواتفهم الذكية باستخدام لوحة مفاتيح الجهاز اللوحي وشاشته، وتشغيل ملفات الموسيقى المحفوظة على الهاتف المحمول باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي وغيرها من المزايا الأخرى. كما يوفر هذا الحل للمستخدم إمكانية تلقي المكالمات أو الرد على الرسائل النصية بشكل مباشر من الجهاز اللوحي لتقديم تجربة استخدام سلسة وخالية من التعقيدات للأجهزة المتعددة.

وتتيح خاصية HUAWEI APP Multiplier مزامنة تشغيل التطبيق نفسه، وهي ميزة رائعة ومفيدة في الكثير من الحالات. لنفترض أنك تعمل على إعداد ملف معين، يمكنك فتح الملف المرجعي في النافذة اليسرى، وتعديل المستند الخاص بك في النافذة اليمنى، في الوقت نفسه. أو إذا كنت ترغب بالدردشة مع شخص ما، يمكنك فتح قائمة جهات الاتصال لديك على الشاشة اليسرى بينما تدردشفي الجهة اليمنى.

ويمكنك أيضاً تكبير التطبيقات وتصغيرها بشكل منفصل في الوضع الأفقي وإذا أردت ضبط حجم هذه النوافذ، فكل ما عليك فعله هو سحب حافة أي من هذه النوافذ حتى تصل إلى الحجم الذي تريده. تخيل أنك تقرأ مقالاً باستخدام أحد التطبيقات، يمكنك تصغير صفحة الموضوعات وتكبير مساحة عرض المقالة لتتمكن من قراءتها بشكل أوضح.

أعلى نسبة الشاشة إلى الجسم في العالم 90%

يمزج جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي بين التصميم الفني الراقي والخصائص الذكية لسلسلة أجهزة  Huawei Mate ويتميز الجهاز اللوحي بنسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 90%، وهي أعلى نسبة لجهاز لوحي في العالم بالإضافة إلى حواف فائقة الرقة بعرض 4.9 ملم. في السابق، كانت الحواف فائقة الرقة كهذه قد تؤدي إلى الضغط عن غير قصد على الجزء الخاطئ من الشاشة، لكن مهندسي هواوي توصلوا إلى حلّ عملي وأنيق لهذه المشكلة حيث يحتوي جهاز HUAWEI MatePad Pro على خوارزمية تجاهل راحة اليد عند التحكم باليدين. هذه الميزة تمكن الجهاز من التمييز بذكاء بين الضغط لفترة طويلة والنقر، وبالتالي سيستجيب الجهاز اللوحي بدقة، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم يداً واحدة أو اثنتين. ويمكنك أيضاً أن تحمله بأي زاوية تناسبك.

شاشة فائقة الوضوح

يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro بشاشة فائقة الدقة بحجم 10.8 بوصة ودقة2K  (2560x 1600) مع خاصية تدرج الألوان السينمائية DCI-P3. وتسهم تقنية HUAWEI ClariVu Display Enhancement في تعزيز العرض القوي للجهاز من خلال تحسين عملية إنتاج الألوان ووضوح الصورة، مما يضمن زيادة حدة جميع الإطارات وإثراء تفاصيل الألوان.

 بطارية ضخمة + تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge استطاعة 40 واط

عند العمل من المنزل، يجب أن تضمن تزويد أجهزتك بطاقة كافية لمواكبة أعباء العمل الكثيرة. ويمتاز جهاز HUAWEI MatePad Pro ببطارية تدوم طويلاً بسعة 7,250 مللي في الساعة، ومحول طاقة بقوة 20 واط للشحن السريع بالإضافة إلى تقنية HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط. ويعد جهاز HUAWEI MatePad Pro  كذلك أول جهاز لوحي في العالم يدعم خاصيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، مما يوفر لك بديلاً مثالياً وموثوقاً لتزويد الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى المدعومة بميزة الشحن اللاسلكي بالطاقة طوال اليوم.

 

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro: الرفيق المثالي للعمل من المنزل

أدوات إضافية لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية

عند العمل من المنزل، ستحتاج إلى أدوات للعمل المكتبي لضمان الحفاظ على إنتاجيتك، أليس كذلك؟ يتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro  بقلم HUAWEI M-Pencil الذي يوفر تجربة كتابة طبيعية وتلقائية لا سيما على الأسطح الزجاجية. وسيمنحك قلم HUAWEI M-Pencil دقة فائقة واستجابة سريعة من خلال 4,096 مستوى من حساسية الضغط إلى جانب قدرته على دعم وضعيات الحمل المائلة وتزويده بطرف مصنوع من مادة مركبة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية Smart  Magnetic Keyboard والتي يمكن توصيلها بسهولة عبر البلوتوث لزيادة كفاءة العمل والإنتاجية.

ويقدم جهاز Huawei MatePad Pro طرقاً جديدة ومبتكرة للإبداع مما يجعل تجربة العمل من المنزل أسهل من أي وقت مضى وذلك بفضل ميزاته الرائعة مثل العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration و HUAWEI APP Multiplier. كل ذلك بالإضافة إلى الميزة الأروع المتمثلة في أعلى نسبة الشاشة إلى الجسم في العالم (90%) وبطاريته الضخمة وقدرات الشحن الفائقة والأجهزة الملحقة المصممة بغرض تعزيز كفاءة العمل والإنتاجية.

 

التوفُّر والسعر

جهاز HUAWEI MatePad Pro متوفر الآن للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بسعر 1,999 ريال (نسخة الوافاي) و بسعر 2,399 (نسخة الوافاي و الشريحة) مع باقة هدايا قيّمة تشمل القلم، لوحة المفاتيح, خدماتVIP , سعة تخزينية مجانية على سحابة هواوي و WPS (لمدة 3 أشهر) ويمكنك طلبه عبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة (عبر الإنترنت) في المملكة العربية السعودية

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.