مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الانطلاق نحو مستقبل المدفوعات غير النقدية: إمبيد تستعرض ابتكارات إبداعية خلال المعرض السعودي للترفيه

من المقرر أن تستعرض إمبيد Embed، الرائدة عالميًا في مجال أنظمة وحلول إدارة الأعمال غير النقدية لقطاعات الترفيه والتسلية، أحدث ابتكاراتها الإبداعية في المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA 2022) والذي سيقام خلال الفترة من 16 إلى 18 مايو في مدينة الرياض.

 

تعميق الجذور السعودية

مع وجود عالمي في 56 دولة، تدرك إمبيد Embed أهمية الشرق الأوسط من خلال حرصها على وجود مكتب محلي وفريق في المنطقة منذ عام 2013. وتعليقاً على ذلك تقول رينيه ويلش، الرئيس التنفيذي لإمبيد:” تنمو صناعتنا الآن بمعدل سنوي يبلغ 11٪ تقريبًا. ومع ذلك، في الشرق الأوسط، تسير الأمور بشكل أسرع بنمو يقارب 13 إلى 14٪. نعتقد أن سبب هذا النمو السريع هو أن المنطقة أدركت قيمة الترفيه كجزء من استراتيجيتها الأساسية بهدف توفير تجارب عالمية المستوى للمقيمين والسياح. في الواقع، تم تضمين صناعة الترفيه بشكل أساسي في رؤية المملكة 2030، بهدف تنويع موارد البلاد.”

الطلب على الأنظمة غير النقدية

من خلال امتلاك نظام متوافق تمامًا مع القوانين المحلية في السعودية، تشرح رينيه ويلش أن السبب وراء إستثارة السوق في المملكة العربية السعودية لاهتمامها: “لقد بدأنا نرى العديد من رواد الأعمال السعوديين يدخلون سوق الترفيه ويطلبون نظام غير نقدي يمكنهم من تقديم العديد من حلول الأعمال في نفس الوقت بهدف توفير الدعم للمبيعات، ونقاط البيع، والجوائز، والأكشاك، والقراء، والأجهزة القابلة للارتداء، وإدارة علاقات العملاء، وحجوزات الفعاليات، وتقارير الأعمال، وإدارة الألعاب، ومحفظة الهاتف المحمول، والمزيد، ويمكن أن يلبي نظام إمبيد Embed احتياجات هذه المراكز الترفيهية متعددة المعالم”.

سواء كان الأمر يتعلق ببساطة بإدارة ألعابهم أو السماح للمشغل باستخدام محفظة الهاتف المحمول Mobile Wallet والبوابة المتنقلة الحائزة على جوائز لتقليل التكاليف أو النفقات العامة، فإن إمبيد Embed لديها نظام متكامل مصمم لتمكين المشغلين من التركيز على رحلة الضيف، مما يجعلها سلسة ومتميزة مع زيادة الإيرادات.

“لدينا نظام غير نقدي وقمنا بتشغيله للعديد من العملاء والشركاء والأصدقاء في المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة. نحن نفخر بالعمل كشركاء مباشرين مع عملائنا. لا داعي للموزعين أو المنتسبين التابعين لجهات خارجية لإنجاز المهمة وتقديم الرعاية والدعم والتدريب المباشر لعملائنا “، تضيف رينيه ويلش.
سيقوم مزود الحلول مرة أخرى باستعراض اثنين من أحدث ابتكاراته التقنية في معرض SEA Expo القادم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض:
يتميز KIOSK + المتطور للخدمة الذاتية، وهو الابتكار التكنولوجي المذهل لهذا العام، بواحدة من أكبر شاشات اللمس في الصناعة، وتصميم أكثر أناقة بشكل كبير، ونمطية قابلة للتوسيع.

بصرف النظر عن KIOSK +، تقدم إمبيد Embed بطاقة Breakaway Game Card ، وهي مزيج متطور من بطاقة الألعاب التقليدية والوسائط القابلة للارتداء. يمكن للضيوف ببساطة التقاط القسم القابل للإزالة من بطاقة اللعبة التقليدية، وارتدائه بحزام وتبديل قابل لإعادة الاستخدام، والدخول في المنطقة – سناب – حزام – لعب!

“بطاقات الألعاب التقليدية مصممة لاتباع مراكز الترفيه العائلي FECs والوسائط القابلة للارتداء تجلب طبقة إضافية من الراحة، فلماذا لا تضع كلاهما على معصمك؟ يمكن لبطاقات الألعاب المنفصلة أيضًا أن تسهل إدارة المخزون على مستوى المشغل”، كما يقول روب طومسون، كبير مسؤولي سلسلة التوريد في إمبيد Embed.

صنع التبديل

بعد مساعدة العملاء على طريق التعافي في عام 2020، تعمل Embed على تمكين مراكز الترفيه العائلي FECs من خلال التجديد والابتكار، لاتخاذ قرارات أعمال أكثر ذكاءً وسليمة بفضل ريادة Embed الصناعية الطويلة الأمد والابتكارات التقنية المتقدمة والبيانات والنتائج المتميزة.
يمكن لمراكز الترفيه العائلي لـ FECs الموجودة حاليًا على أنظمة غير Embed إجراء التبديل بصفقة لا تقبل المنافسة هنا.

 

جدولة اجتماع

تم تعيين Embed Mavericks لتقديم عروض توضيحية لـ KIOSK + الجديد، ومحفظة الهاتف المحمول الحائزة على جوائز، والحل البرمجي المتكامل TOOLKIT، وقارئ بطاقات ألعاب الخصم smartTOUCH arcade ، ومجموعة كاملة من الأجهزة القابلة للارتداء وبطاقات الألعاب من Bling الشهير من Embed الجذع في المعرض التجاري.
يمكن للمهتمين بعروض إمبيد Embed تحديد موعد اجتماع مسبقًا خلال 2022 SEA.

نبذة عن إمبيد:

إمبيد هي الشركة الرائدة عالمياً في أنظمة وحلول إدارة الأعمال غير النقدية لصناعات الترفيه والتسلية. تم تصميم المنصة لتوفير تجربة متميزة للضيوف من خلال حلول متكاملة غير نقدية لأصحاب الأعمال بهدف زيادة الإيرادات والكفاءة التشغيلية مع تقليل التكاليف.
من خلال منصة إمبيد، تتمتع الأعمال (الفردية أو متعددة المواقع) برؤية وتحكم في الوقت الفعلي عبر كامل عملياتها: بدءاً من التخطيط والحجوزات عبر الأجهزة المحمولة وحتى نقاط البيع المتكاملة، بما في ذلك الحزم، ومجموعة من إدارة الألعاب، وإمكانية جرد الجائزة في الوقت الحقيقي، وأكشاك بطاقات اللعبة وأكثر من ذلك بكثير. كل متكامل ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف المحمول.
مع أكثر من 1000 عميل وأكثر من 3000 منشأة في جميع أنحاء العالم، فإن إمبيد مجهزة وجاهزة لتمكين شركات الترفيه العائلي من المبيعات المباشرة والخدمات والدعم في أي وقت وفي أي مكان.
للمزيد من المعلومات أضغط هنا 

إقرأ أيضًا:

128 مليون عملية لنقاط البيع تحقق أكثر من 9 مليارات ريال خلال أسبوع

تسجيل ملياري عملية دفع إلكتروني عبر أجهزة نقاط البيع في المملكة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.