الإعلان عن Pixel 4 في فعالية جوجل

بعد عدة أشهر من التسريبات والإثارة والشائعات، أصبحنا على علم أننا سنرى Google Pixel4  و 4 XL يوم الثلاثاء 15 أكتوبر في نيويورك.


أرسلت Google دعوات إلى وسائل الإعلام الشهر الماضي تقول فيها “تعال وشاهد بعض الأشياء الجديدة التي صنعتها Google”، وكانت عملاقة الإنترنت قد أطلقت أجهزة Pixels و Nest و Home الذكية الجديدة، وكذلك أجهزة الكمبيوتر اللوحية الجديدة والأجهزة المحمولة Chrome في فعاليات الخريف.


وقت البدء


سيبدأ الحدث الذي تنظمه Google في:


7 صباحًا بتوقيت الباسفيك

10 صباحًا بتوقيت جنوب الولايات المتحدة

3 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة


يأتي هذا الحدث بعد شهر من إطلاق Apple لهواتف iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max ، وهي هواتف مزودة بكاميرة الزاوية الجديدة، وعمر بطارية طويل، كما أصدرت سامسونج هواتف Galaxy Note 10 و 10 Plus الجديدة في أغسطس، بالإضافة إلى Galaxy Fold الذي تم إطلاقه في سبتمبر.


والآن جاء دور جوجل، التي تريد أن تجعل  Pixel 4 و 4 XL متميزة عن منافسيها في Apple و Android ، ليس هذا فحسب، بل وتريد أن يكون كلًا من الهاتفين يحملان الشكل النهائي لـ Android10  (المعروف سابقًا باسم Android Q) الذي أصدرته جوجل، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم.


طريقة مشاهدة الفعالية


ستقوم قناة CNET ببث مباشر قبل، وأثناء، وبعد كلمة الافتتاح، حيث سيبدأ بث CNET المباشر قبل 30 دقيقة من بداية فعالية Google في الساعة 6:30 صباحًا، كما ستقوم جوجل ببث الحدث مباشرة على يوتيوب.


فكرة الموضوع من: The 2019 Google Event is this Tuesday, Oct. 15: Start time, how to watch, livestream, Pixel 4 news

الموقع: CNET


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد