مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الإصدار التجريبي “v7.0” يُمكّن مستخدمي “Telegram” من إجراء مكالمات فيديو

0 186

مرت أكثر من أربع سنوات منذ أن أضاف تطبيق”Telegram” دعمًا للمكالمات الصوتية، ومنذ ذلك الحين، كان الجميع يسأل: “ماذا عن مقاطع الفيديو؟”؛ حيث كان غياب تلك الميزةمزعجًا في الأشهر الأخيرة؛ نظرًا لإجراءات الحجر الصحي وحاجة الناس إلى البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. انتهى الانتظار تقريبًا، وعلى الرغم من أن “Telegram” بدأت للتو مكالمات الفيديو، ولكن لمستخدمي الإصدار التجريبي فقط.

الانضمام إلى “Telegram beta” ليس عملية مباشرة من خلال متجر “Google Play”. بدلًا من ذلك، يُصدر الفريق حزم (APK) تجريبية مستقلة بتوقيع مختلف، يتم تثبيتها بجوار تطبيقات “Telegram” أو “Telegram X” العادية.

هذا محير، ولكن على أي حال، إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث الإصدارات التجريبية، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى صفحة التطبيق في “App Center” (مستودع Microsoft؛ حيث ينشر المطور إصداراته التجريبية)، والحصول على أحدث إصدار v7.0.

بمجرد التثبيت، ستحتاج إلى المصادقة مرة أخرى (لأنه يتم تثبيت هذا بجوار التطبيق العادي، ولا يحل محله) وستكون جميع محادثاتك في انتظارك. إذا كانتإحدى جهات الاتصال لديك مثبتًا عليهاv7.0 أيضًا، فستتمكن من بدء مكالمة فيديو معهم. الواجهة واضحة ومباشرة مع خيارات للتنقل بين الكاميرات الأمامية والخلفية وإيقاف تشغيل الفيديو وكتم الصوت وإغلاق الهاتف،والنقر على النافذة في الجزء السفلي الأيمن للتبديل بين المشاركين.

في الاختبار الذي تم إجرؤه، قامت جميع المكالمات بتوجيه الصوت عبر سماعة الأذن في البداية لكلا المستخدمين. نعتقد أن مستوى الصوت كان منخفضًا جدًا ثم أدركنا أن مكبر الصوت لم يتم استخدامه،والنقر على زر الصوت في الجزء العلوي الأيمن لم يفعل شيئًا. الطريقة الوحيدة لإصلاحها هي إيقاف تشغيل الفيديو ثم إعادة تشغيله على كل جهاز من أجهزتنا،وأدى ذلك إلى تشغيل مكبر الصوت، وكان الصوت أعلى على الفور.

 

:Androidpolice: Telegram users can finally make video calls, only in v7.0 beta for now
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.