مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

الآن.. يمكنك كشف تسرب الغاز بواسطة جهاز “LASER One”

0 150

يكشف جهاز “LASER One”، المحمول من شركة “QED”، عن تسريب الغاز الطبيعي (غاز الميثان) باستخدام الصمام الثنائي القابل للضبط. يوفر هذا الكاشف عالي الحساسية جميع مزايا الكشف البصري في هذا الجهاز الصغير المحمول، ما يجعله مثاليًا لمسح الشبكات.

يوفر جهاز “LASER One” نتائج دقيقة وموثوقة عند اكتشاف تسربات غاز الميثان، مع الكشف الدقيق عن التسريبات التي تصل إلى 0.5 جزء في المليون في زمن استجابة يبلغ 2.5 ثانية أو 3.5 ثانية باستخدام مسبار.

هذا الجهاز الحديث حساس تجاه التلوث الناتج عن الغازات المتقاطعة ولا يتطلب أسطوانة غاز للتشغيل، ما يجعله مثاليًا للكشف عن تسرب الغاز الطبيعي في شبكات توزيع الغاز الطبيعي تحت الأرض. ومع ذلك، يمكن استخدامه لكل من خطوط الأنابيب تحت الأرض وفوقها، ويتم تسخينه بسرعة خلال 30 إلى 60 ثانية فقط. هذا هو السبب في أن جهاز ” LASER One” موثوق به من قِبل كبار مشغلي شبكات توزيع الغاز الطبيعي (DNOs)، وشركات مرافق الغاز والخدمات.

يقول “بيتر بلوم”؛ مدير وحدة أعمال في شركة QED”: “إن وجود منشأة إنتاج ومعايرة يعني أن جهاز LASER One يحصل على نتائج رائعة؛ نظرًا لأن مختبرنا يحتوي على قدر أكثر دقة من الميثان، وهذا يعني دقة أعلى، حتى مع تسرب الغاز الحيوي”.

وحصل جهاز “LASER One” على شهادة “ATEX” و “IECEX” للتشغيل الآمن في العديد من المناطق في أمريكا.

يذكر أن شركة تأسست “Huberg” في عام 1987، وهي معروفة بين المتخصصين في هذا المجال كشركة مصنعة ورائدة لأنظمة أدوات السلامة لموردي الغاز.

وعلى مر السنين، زودت “Huberg” العملاء بمنتجات جيدة الهندسة والابتكار المستمر والمعلومات المهنية والاستشارات والخدمات المخصصة، كل ذلك لضمان أعلى جودة وموثوقية. وفيما بعد استحوذت شركة ” QED” على “Huberg” في عام 2019 وتوزع الآن منتجات “Huberg” إلى الأسواق الأمريكية.

رسميًا.. الطاقة الشمسية أرخص كهرباء في التاريخ

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.