مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استمرار إغلاق متاجر “مايكروسوفت” وآبل تواصل العمل جزئيًا

0 60

تحاول “مايكروسوفت” أن تكون أكثر حذرًا من الشركات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالترحيب بالمستهلكين مرة أخرى في متاجر البيع بالتجزئة، ولا تزال تتبع نهج الانتظار والترقب، وفقًا لبيان قدم إلى موقع ” ذا فيرج” التقني عبر البريد الإلكتروني. فلا تزال متاجرها مغلقة حتى إشعار آخر. وقال المتحدث باسم الشركة إلى الموقع التقني: “إن نهجنا لإعادة فتح مواقع متجر “مايكروسوفت” يتم قياسه وحذره، مسترشدًا بمراقبة البيانات العالمية، والاستماع إلى خبراء الصحة العامة والسلامة، وتتبع القيود الحكومية المحلية”. وأضاف: “نحن نعطي الأولوية لصحة وسلامة موظفينا وعملائنا وليس لدينا تحديثات جديدة على إعادة فتح المتجر لمشاركتها في الوقت الحالي.”

وبعد إغلاق الأبواب في مواقعها الفعلية، واصلت “مايكروسوفت” بيع الأجهزة عبر الإنترنت وحولت تركيز موظفي البيع بالتجزئة إلى المساعدة عن بُعد لعملاء المؤسسات والشركات الصغيرة والتعليم. واستمرت في تقديم ورش عمل افتراضية للعملاء.

وفي نفس الوقت من استمرار إغلاق “مايكروسوفت” لمواقعها، أعلنت شركة “أبل” أمس أنها ستقدم الخدمة القائمة على المواعيد في أكثر من 70 متجرًا آخر في الولايات المتحدة هذا الأسبوع، كما استمرت “بيست باي” في إعادة المزيد من المتاجر إلى الإنترنت حيث تقوم المدن بتخفيف الإرشادات الموضوعة للحد من انتشار”كوفيد-19″.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.