مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استمتع بتجربة فريدة من نوعها مع سيارة “شيفروليه تاهو 2021”

0 1٬208

بالنسبة لعام 2021، ستجري شركات مثل: شيفروليه تاهو وشقيقاتها “سوبربان وجي إم سي يوكون وكاديلاك إسكاليد” بعض التحسينات الرئيسية التي تضيف نكهة اليخوت إلى هذه المركبات.

وخلال السطور التلية سنتعرف على مواصفات ومزايا سيارة ” شيفورليه تاهو 2021″:

إن جسم “تاهو” الجديد أطول بحوالي 7 بوصات من ذي قبل، مع امتداد قاعدة عجلات ليس بعيدًا عن الخلف. وزادت مساحة الشحن بنسبة 66% خلف الصف الثالث لتصل إلى 25.5 قدم مكعبة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى أرضية التحميل التي تقل بمقدار نصف قدم تقريبًا، لكن الأمر لا يعني أن هذه المساحة تأتي على حساب راحة الركاب.

يأتي جهاز اختبار My High Country معياريًا مزودًا بنظام تعليق مغناطيسي للتحكم المغناطيسي بالقيادة الممتاز من جنرال موتورز، لكن تم تحسينه بشكل أكبر بتعليق هوائي تكيفي بقيمة 1000 دولار وهو يستحق تمامًا تكلفة الدخول. تجري كل من الرحلات البحرية منخفضة وعالية السرعة في حالة مريحة، إنها أفخم سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم من جنرال موتورز؛نظرًا لسعرها المذهل وهو 81845 دولارًا.

تؤكد بقية دعائم “تاهو” أيضًا النعومة، وتأتي السيارةبمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد 420 حصانًا و460 رطلًا من عزم الدوران، مع ملاحظة عادم أكثر من مجرد مستوحى من كورفيت، خاصة عند المقطع الكامل. يعمل هذا القدر الثماني بشكل جيد مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات؛ حيث يتنقل عبر التروس بسهولة،ويعد تعديل الدواسة أمرًا بسيطًا للغاية، ما يجعل البدء والتوقف سلسًا.

كل هذه الأشياء جيدة، ولكن تم العثور على أكبر وأفضل التحسينات في “تاهو 2021” بالداخل.إن المقصورة الداخليةأقرب بكثير إلى سيارة ركاب، مع شاشة معلومات ترفيهية “عائمة” وتصميم لوحة عدادات مثير بالفعل للتغيير، مع مقاعد من الجلد الناعم في كل مكان تقريبًا.

تأخذ أدوات التحكم في ناقل الحركة بضغطة زر على وجه لوحة العدادات بعض الوقت لتعتاد عليها. ولا يزال هناك مجموعة كاملة من المفاتيح.

تأتي سيارات جنرال موتورز بالفعل مع تكملة قوية من تكنولوجيا لوحة القيادة، و”تاهو” ليست استثناء؛ حيث يبلغ قياس الشاشة المركزية لجهاز الاختبار 10 بوصات وتدير أحدث نظام معلومات ترفيهي خاص بصانع السيارات، وهو سريع الاستجابة ويتم وضعه بشكل جيد. كما يتوفر Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيان، وتحصل جميع الديكورات باستثناء طرازLS الأساسي على شاحن Qi قياسي. يحصل الصف الأمامي على منفذي USB (أحدهما USB-A، والآخر USB-C)، والصفان الثاني والثالث يحملان منافذ USB-C مزدوجة؛ونظرًا لعدم وجود موزع الباربيتوراتفمن المحتمل أن يكون الوصول إلى شواحن الأجهزة هو أفضل إضافة داخل السيارة لإبقاء الأطفال هادئين في الرحلات الطويلة إلى منزل البحيرة.

وتحتوي “تاهو” على عدد من وسائل المساعدة الأمنة القياسية للسائق، بما في ذلك الكبح التلقائي للطوارئ، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء،وأجهزة استشعار وقوف السيارات، ومستشعر عالٍ مناسب، def كاميرا احتياطية. بالإضافة إلى حزمة تكنولوجية بقيمة 3355 دولارًا تدعم ذلك من خلال نظام تثبيت السرعة التكيفي وترقية الكبح التلقائي القائمة على الرادار. يمكن أن تغطي ما يصل إلى تسع كاميرات كل زاوية تقريبًا من “تاهو”، ومن الضروري بشكل أساسي عرض أعلى لأسفل على شاشة المعلومات والترفيه عند محاولة إيقاف شيء بحجم مبنى مكتبي.

وانفصلت “شيفروليه تاهو 2021” عن جذورها تمامًا تقريبًا مع إضافة ترقيات رئيسية مثل التعليق الخلفي المستقل والتصميم الداخلي المدروس جيدًا. أولئك الذين لديهم عائلات كبيرة أو يحتاجون إلى رحابة أكبر من معظم السيارات الكبيرة لن يخذلوا مع هذا الجيل الأحدث من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم.

المصدر:Roadshow: 2021 Chevy Tahoe first drive review: Come sail away

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.