مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استكشف عالم الألعاب الإلكترونية متعددة اللاعبين على متجر HUAWEI AppGallery

اشبع شغف اللعب لديك باستكشاف ألعاب  «Shadow Fight Arena» و «Garena Free Fire - Booyah Day» برفقة زملائك

في ضوء الأرقام الإحصائية التي تشير إلى أن منطقة الشرق الأوسط تمثل 23% من إجمالي حجم قطاع الألعاب الإلكترونية العالمي يوفر متجر HUAWEI AppGallery، وهو أحد أكبر ثلاثة أسواق رائدة للتطبيقات، للاعبين الإقليميين من هواة الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة فرصًا لا حصر لها لاستكشاف عالم من الألعاب متعددة اللاعبين المليئة بالتشويق والحماس.

وباعتباره من أحد أسواق التطبيقات الرائدة في القطاع يقدم متجر HUAWEI AppGallery للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مجموعة متنوعة وشاملة من المنافسات الحماسية والتحديات؛ من خلال حزمة من الألعاب الأكثر رواجًا وإقبالًا.

لذا استرح واستعد للإثارة والتشويق، وشغّل جهاز هواوي أو أندرويد وانطلق في جولة التحدي مع أصدقائك في إحدى الألعاب الخمس التالية متعددة اللاعبين على متجر HUAWEI AppGallery.

Mobile Legends: Bang Bang: تتيح هذه اللعبة للمتنافسين إتقان الفنون والمهارات القتالية والتكتيكية في معاركهم الافتراضية وقضاء أروع لحظات الحركة والمناورة مع الأصدقاء. احظ بفرصة الاختيار من بين العديد من تصاميم نمط البطل المطورة والمؤثرات الخاصة، واستمتع بتجربة التوفيق بين اللاعبين لمدة 10 ثوان وخوض معارك ضارية لمدة 10 دقائق برفقة أبطالك وفريقك المفضلين. يرجى العلم بأن اللعبة متوفرة حصريًا على متجرHUAWEI AppGallery.

Jurassic Monster World: Dinosaur War 3D FPS: انطلق في رحلة عبر التاريخ القديم إلى حقبة الحياة الوسطى (ميزوزويك) وروّض الديناصورات وحاول البقاء على قيد الحياة وتولّ زمام المبادرة والقيادة بالتعاون مع فريقك أثناء الاستمتاع بممارسة هذه اللعبة المشوقة والأكثر إثارة.

تتم ممارسة لعبة Jurassic Monster World: Dinosaur War 3D FPS بتنسيق 6 ضد 6، وهي لعبة حربية قتالية تتيح مجموعة كبيرة من الأوضاع للمستخدمين للاختيار من بينها، بالإضافة إلى مشاهد مصورة بواسطة طائرات بدون طيار (درون) لتوفر مزيد من المتعة والمرح للاعبين. ثبّت اللعبة هنا.

Garena Free Fire – Booyah Day: تجنب الضربات الجوية، وتوارَ عن الأنظار واختبئ في الأدغال، وتجول في أرجاء الجزيرة لاستكشافها مع فرقتك من خلال لعبة Garena Free Fire – Booyah Day. تتحدى اللعبة 50 لاعبًا وتختبر قدرتهم على الاستمرار في العيش على جزيرة نائية لمدة 10 دقائق، كما توفر للاعبين صورًا ورسومًا جرافيكية سلسة وواقعية. ثبّت اللعبة هنا.

Shadow Fight Arena : تتيح هذه اللعبة المجانية، المتوفرة بتنسيق لاعب ضد لاعب، لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية إمكانية القتال ضد بعضهم البعض، واختيار أبطالهم المفضلين، وجمع وترقية الشخصيات التي يرغبون فيها. ومن أبرز ما تتسم به هذه اللعبة صورها الجرافيكية ثلاثية الأبعاد الأخاذة وعصا التحكم السلسة وسهلة الاستخدام والرسوم المتحركة الواقعية؛ ما يوفر للاعبين تجربة لعب مفعمة بالمرح والتشويق والإثارة.

World of Tanks Blitz MMO: اختر دبابتك والتحق بمجتمع يضم أكثر من 100 مليون لاعب، مع مجموعة من أصدقائك أو لوحدك. تتم ممارسة اللعبة بتنسيق 7 ضد 7، وترتكز مهام اللاعبين فيها على البحث عن المركبات المدرعة وترقيتها واستخدام تكتيكات متعددة للبقاء على قيد الحياة وتحقيق النصر في نهاية المطاف.

وتقدم لعبة World of Tanks Blitz MMO للاعبين أسلوب قيادة واقعيًا وطينًا لزجًا وثلجًا حقيقيًا وغيرها الكثير. ثبّت اللعبة هنا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.