استعدادات الهيئة العامة للترفيه لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تركي آل الشيخ يكشف فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي تستضيفها المملكة اعتبارًا من 3 يوليو المقبل، وحتى 25 أغسطس. بمشاركة 30 فريقًا عالميًا، وأكثر من 1500 محترف في عالم الـ”جيمينج”.

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة

ونشر تركي آل الشيخ، فيديو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “حبايبي اسمعوا الكلام لأنه مهم ويوضح تفاصيل كثيرة وش بيكون في الرياض الشهرين الجاية.. أهل الجيمنق بتعيشون أحلى الأوقات في كأس العالم للرياضات الإلكترونية. وفيه فعاليات مصاحبة ذكرتها في الفيديو أتمنى تحوز على رضاكم”.

وخلال مقطع الفيديو وجه رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية رسالة شكر لكل الجهات التي ساعدت على تسهيل استضافة المملكة للبطولة العالمية. قائلًا: “أحب أشكر شخص ساعدنا كثير خلف الكواليس. ويستحق الشكر وهو الأستاذ خالد البكر الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة اللي دعمنا السنة اللي راحت والسنة هذه بشيء كثير”.

تركي آل الشيخ يكشف فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

وتابع “أحب أشكر معالي أخي الغالي أحمد الخطيب على الدعم والتعاون الكبير مع وزارة السياحة. وكل فريق عمله ومنهم الأخ العزيز فهد حميد الدين وهيئة السياحة. وكل العاملين فيها وأشكر شركة صلة وأخوي الغالي الدكتور راكان الحارثي والأخ عدنان كيال وكل فريقهم المميز”.

 الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية

وأعلن آل الشيخ عن الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية. حيث سيكون هناك 6 مسرحيات في يوليو وأغسطس منهم 4 كويتية، و2 مصرية واحدة للفنان المصري محمد هنيدي والثانية لـ أحمد عز ويسرا: “هتكلم على الفاعليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية.. فيه 6 مسرحيات في يوليو وأغسطس منهم 4 كويتية. و2 مصرية واحدة لـ هنيدي والتانية لـ أحمد عز ويسرا اللي أول مرة تعمل مسرحية بالمملكة العربية السعودية. إضافة للحفلات الغنائية التي يحييها عدد من الفنانين. منهم ماجد المهندس وأصالة وراشد وأميمة وغيرهم”.

الحفلات الموجودة في البطولة

وأضاف: أما حفلات بينش مارك فهي لـ تامر حسني ومحمد حماقي ونانسي عجرم وأحمد سعد وكلها حفلات قوية. وجاري التفاوض مع إبراهيم حجاج ومجموعة على ستاند أب كوميدي. بالإضافة إلى أن البوليفارد مجانًا بقاله أكثر من سنتين، والرسوم فقط على الألعاب ودخول فعالية معينة في البوليفارد، وباقي كل شيء مجانًا”.

المصدر

الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ

الرابط المختصر :