مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استطلاع بنسبة 75 %: Netflix لابد من مراقبتها عند هذا الجمهور

0 35

مع وجود عدد من العروض على منصات البث المباشر عبر “الإنترنت” التي تتعرض للعنف، يعتقد حوالي 57 في المائة من الناس في الهند الآن أن الرقابة مطلوبة لأنظمة المنصات المتطورة (OTT) مثل Netflix و Amazon Prime و Hotstar و Voot ، وفقاً لمسح جديد من قبل YouGov. بينما يعتقد 27 في المائة ممن شملهم الاستطلاع أن الرقابة ليست مطلوبة لهذه المنصات، فإن 16 في المائة ليسوا متأكدين منها.


وأظهر الاستطلاع أن معظم الناس في البلاد يشعرون أن الكثير من المحتوى المسيء غير مناسب للعرض العام يتم إنشاؤه في الوقت الحاضر وبالتالي يجب مراقبته.


من المرجح أن تؤكد مجموعات كبار السن على تنظيم المحتوى أكثر من صغار السن.


من بين جميع الفئات العمرية، حسب قول GenX فأن الرقابة ضرورية.


عندما سئل عن الآثار المحتملة لتنظيم المحتوى على منصات البث عبر الإنترنت، قال ما يقرب من النصف (47 في المائة) أنهم يشعرون أنه سيتم إنشاء محتوى عالي الجودة بالإضافة إلى مشاهدته من قبل الناس بسبب هذا التغيير.


ومع ذلك، يشعر بعض الناس بخلاف ذلك ويلمحون إلى نتيجة قاتمة.


يعتقدون أن القرصنة والتنزيل غير القانوني سيزدادان بنحو 30 في المائة يعتقدون أن جودة المحتوى ستعاني نتيجة لذلك.


عندما يتعلق الأمر بالتأثير المحتمل على المشاهدين ، فإن الناس في الهند منقسمون بالتساوي.


يعتقد ما يقرب من 30 في المائة أن الرقابة ستؤدي إلى زيادة في عدد المشاهدين على منصات البث عبر الإنترنت، لكن يعتقد الكثيرون عكس ذلك.


يستند المسح إلى ردود أكثر من 1000 شخص بالغ في الهند.


تدرس الحكومة الهندية بالفعل تنظيم منصات OTT مثل Netflix و Hotstar و Amazon Prime Video. أمرت المحكمة العليا في وقت سابق من هذا العام المركز بتنظيم المحتوى الظاهر على منصة OTT الإعلامية.


أظهر البحث الذي أجراه YouGov بشكل عام، أن الغالبية العظمى من الهنود يدعمون شكلاً من أشكال الرقابة على المحتوى.


يجب أن تنظم الحكومة تسعة أو عشرة من المحتوى المذكور – سواء على التلفزيون أو الأفلام أو عبر الإنترنت ، إما دائمًا أو في وقت ما.


أظهرت النتائج أن الرجال أكثر عرضة من النساء لأن يقولوا إنهم يريدون تنظيم المحتوى دائمًا.


فكرة الموضوع من: Gadgets 360


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.