مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

استطلاع: “تيك توك” يتخطى حاجز المليار والنصف من التنزيلات


اجتاز التطبيق الشهير تيك توك حاجز المليار والنصف عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم من متجر تطبيقات جوجل بلاي، وفقًا لتقرير الخميس الصادر عن شركة Sensor Tower لأجهزة الاستخبارات الأمريكية.


يعد تطبيق الفيديو الاجتماعي حاليًا ثالث أكثر تطبيقات الألعاب غير المحملة في العالم، بعد تطبيق “واتساب”في المرتبة الأولى و “الماسنجر” في المرتبة الثانية، وفقًا للشركة، كما يحتل تطبيق “فيس بوك” و”انستجرام” المرتبة الرابعة والخامسة، على التوالي، بحسب ما ذكر الاستطلاع.


حتى الآن في عام 2019، حصلت “تيك توك”على 614 مليون عملية تنزيل، أي بزيادة 6٪ عن نفس الفترة من العام الماضي، ووفقاً للمسح اجتاز التطبيق حد المليار في فبراير.


يقول التقرير إن الهند تتصدر القائمة في جميع أنحاء العالم من خلال ما يزيد قليلاً عن 466 مليون عملية تنزيل لـ “تيك توك”على متجر التطبيقات و “جوجل بلاي” وتحتل الصين المرتبة الثانية في معظم التنزيلات، إذ بلغ عددها أكثر من 173 مليون، على الرغم من أن هذا الرقم لا يشمل عمليات التثبيت من متاجر “الأندرويد” التابعة لجهات خارجية، كما تقول Sensor Tower، وتحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة بعدد 123 مليون عملية تنزيل.


الموضوع مترجم من: CNET: TikTok hits 1.5 billion downloads, report says


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.