ارتقِ بأداء الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة خلال رمضان هذا العام مع هواتف HONOR الذكية المتطورة 9X PRO و9X Lite يقدمان ترقيات ذكية لتعزيز تجربة عشاق الألعاب

تسعى HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، إلى الارتقاء دائماً بمستوى مزايا الألعاب الإلكترونية وتوفير أفضل التقنيات المتطورة لعشّاق الألعاب الشباب في جميع أنحاء العالم. وخلال شهر رمضان المبارك، يشهد الإقبال على الألعاب الإلكترونية ازدياداً لافتاً حيث يسعى المستخدمون الشباب إلى إيجاد طرقٍ متنوعة للترفيه عن أنفسهم خلال الشهر الفضيل، وغدت الألعاب من وسائل التواصل الافتراضي البارزة مما يؤكد أهمية امتلاك التكنولوجيا المناسبة لتحسين أداء الألعاب اليوم أكثر من أي وقت مضى. 

ويجمع كل من هاتف HONOR 9X PRO و9X Lite أهم المزايا وخصائص البرامج والأجهزة اللازمة لتوفير تجربة مثالية للمستخدم من خلال تطوير تقنيات التصوير والتصميم والأداء. أما بالنسبة لهواة الألعاب، فإن هذه التحسينات تعني ميزات أكثر جاذبية وذكاءً وترقيات مسلية وممتعة.

سيحصل عشاق الألعاب الإلكترونية مع شاشة العرض الكاملةHONOR FullView  على تجربة مشاهدة تفاعلية غامرة بالإضافة إلى مستويات راحة إضافية للعين مع فلتر الضوء الأزرق المعتمد من TÜV Rheinland. ولتعزيز راحة المستخدم، يعمل الفلتر المصمم خصيصاً حسب الطلب على تقليل إشعاعات الضوء الأزرق الضارة المنبعثة من الشاشة، مما يقلل من إجهاد العين بغض النظر عن الاستخدام الكثيف للهواتف الذكية ليَستمتع محبو الألعاب بتجربة مشاهدة رائعة وترفيه لامحدود. 

تجربة ألعاب دون قيود مع معالج مدعّم بالذكاء الاصطناعي

يدعم هاتف 9X PRO معالج Kirin 810  المتطور والحديث والمدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمصمم على شريحة مقاس 7 نانومتر مع هيكل دا فينشي الهندسي الداخلي ويحتوي على نواتين قويتين من نوع Cortex-A76  وستة نوى Cortex-A55 الموفِّرة للطاقة. أما هاتف 9X Lite  فيعتمد على معالج  Kirin 710 لضمان أداء وقدرات رسومات ومعالجة فائقة ومتقدمة. فلن تقتصر مزايا هواتف HONOR 9X  على توفير تجربة مميزة وسهلة لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، ولكنها أيضاً تتكيف مع سيناريوهات الحمل الثقيل مثل اللعب بمرونة وسلاسة لتحسين كفاءة الطاقة بنسبة 20%.

 

وتمنح وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 تجربة متطورة لعشاق الألعاب مع ميزة  Kirin Gaming + التي تُوظّف تقنية التبريد السائل NINE لتبديد الحرارة بشكل فعال وتقديم أداء ذروة مستدام، يمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة أكثر انسيابية وراحة عند قضاء ساعات طويلة على الألعاب عبر أجهزتهم المحمولة.

بطارية معززة تدوم طوال اليوم للبقاء على اتصال دائماً

يمتاز هاتف 9X PRO ببطارية معززة بقوة 4000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم أما هاتف 9X Lite فيحتوي على بطارية بقوة 3,750 مللي أمبير مما يمكن اللاعبين من استخدام الهاتف طوال اليوم دون القلق بشأن شحنه بأجهزة شحن خارجية مع 10 ساعات لعب متواصلة، مما يُمكّن عشاق الألعاب من التركيز على التفوق في لعبتهم إلى جانب البقاء على اتصال في كل مكان وزمان مع البطارية ذات الأداء الجبار.

تقنية  GPU Turbo 3.0

تدمج HONOR تقنية GPU Turbo 3.0 مع خوارزمية ذكاء اصطناعي مصممة بعناية لتحقيق التوازن الأمثل بين الأداء العالي لمعالجة الصور وكفاءة استهلاك الطاقة، وهي مثالية لتجربة ألعاب الهاتف المحمول. ويقلل HONOR 9X PRO من استهلاك طاقة SoC بنسبة 10% مما يحسن أداء النظام الأساسي لتوفير تجربة لعب في منتهى الانسيابية والسلاسة والكفاءة. وأصبح بإمكان عشاق الألعاب الارتقاء بألعابهم إلى مستويات متقدمة، والاستمتاع بالألعاب المحمولة Mobile Legends Bang Bang  و Lords Mobile و Vaingloryوغيرها من التطبيقات الشهيرة مع تقنية GPU Turbo 3.0 الرائعة.

تقنية التخزين UFS 2.1 ونظام الملفات  EROFS

من أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم الانتظار لتحميل إعداد الرسومات الأكثر تعقيداً على هواتفهم الذكية. ويقلل جهاز HONOR 9X PRO فترات الانتظار هذه ويقدم تجربة سلسة مع تقنية التخزين UFS 2.1 ونظام الملفات  EROFS المُعلن عنهما مؤخراً.

وتُعدّ تقنية التخزين UFS 2.1 المعيار الذهبي للتخزين بتقنية الفلاش فهي تنقل البيانات بكفاءة وتسمح بالقراءة والكتابة في وقت واحد، هذا بالإضافة إلى سرعة فائقة في قراءة الملفات مع نظام الملفات EROFS، لذا لن يقلق المستخدم بشأن التأخير في معالجة إعدادات الرسوم المعقدة.

الرابط المختصر :
اترك رد