مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

اختصار بحث جديد لخرائط Google.. كيف تستفيد من ميزة Carousel ؟

0 237

طرحت خرائط Google طريقة جديدة لإظهار اختصارات البحث على Android. يوفر التغيير خيارات اختصارات بحث جديدة أسفل شريط البحث الرئيسي للسماح للمستخدمين باتخاذ الإجراءات بشكل أسرع.


هذه الخيارات تجلب فئات مثل المطاعم والبنزين وأجهزة الصراف الآلي والفنادق، وأكثر من ذلك. في وقت سابق، كانت خرائط Google تستخدم لإظهار هذه الخيارات عند التمرير السريع على “استكشاف علامة التبويب” المعروضة أسفل الشاشة، ولكن الآن هذا التغيير في التصميم يجلب ميزة اختصار البحث “دائمًا” داخل التطبيق.


يأتي هذا التغيير مع خرائط Google v10.28.2 لمستخدمي Android، ولم يحصل مستخدمو iOS على هذا التغيير بعد.


كما ذكرنا، انتقلت فئات اختصارات البحث الموضحة في علامة التبويب “استكشاف” الآن إلى الشاشة الرئيسية، وتظهر الآن أسفل شريط البحث الكبير في الأعلى. تشمل هذه الفئات أيضًا الاتجاهات المحفوظة مثل “الصفحة الرئيسية” أو “العمل”. يتيح لك ذلك بدء التنقل إلى خيار البحث الأكثر استخدامًا بسرعة.


يتبع ذلك اختصارات البحث مثل “المطاعم” و “أجهزة الصراف الآلي” و “محطات البنزين” و “مراكز التسوق” و “الفنادق” و “الكيميائيون” و “المزيد”. تفتح فئة “المزيد” قائمة من اختصارات البحث التي يمكنك الاختيار من بينها، مع خيارات مقسمة إلى فئات واسعة مثل أشياء للقيام بها، والخدمات، والطعام والشراب.


يمكن أن يشاهد تطبيق الأدوات الذكية 360 هذا التغيير في أحدث إصدار من تطبيق Android ، ولكن 9to5Google تشير إلى أن هذه النسخة التجريبية لا تزال في بدايتها، ولن يراها جميع المستخدمين على الفور.


حاول تثبيت أحدث APK من APK Mirror، أو قم بإلغاء تثبيت تطبيق خرائط Google وإعادة تثبيته للحصول على أحدث التكوينات في مكانها. يشغل دائري اختصار البحث الجديد مساحة أكبر على الشاشة الرئيسية لخرائط Google، ويمكن أن يكون فاصل صفقات على الهواتف القديمة ذات أحجام الشاشة الأصغر.


لا توجد أي معلومات حول موعد نشر ميزة خرائط Google الجديدة هذه على مستخدمي iOS.


الموضوع مترجم من: Gadgets300: Google Maps for Android Gets New Search Shortcut Carousel Feature


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google HONOR Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.