مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

احتفل بيوم الموسيقى العالمي مع سماعات HONOR Magic Earbuds ميزات ذكية توفّر تجربة استماع متميزة

0 80

فيما يحتفل العالم بيوم الموسيقى العالمي بشكل مغاير قليلاً هذا العام، توفّر العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا HONOR لجمهورها في المملكة العربية السعودية تجربة الاستمتاع إلى قائمة التشغيل المفضلة لديهم في المنزل من خلال أحدث الابتكارات في تقنية سماعة الأذن.

وبما أنها أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات HONOR الصوتية، فإن سماعات HONOR Magic Earbuds هي سماعات أذن لاسلكية توفّر أبرز تقنيات إلغاء الضوضاء النشطة، بالإضافة إلى توفير جودة صوت استثنائية، وذلك من خلال تصميم مريح وسهل الاستخدام. كما ان HONOR Magic Earbuds مخصّصة لتوفير بيئة استماع خالية من التشتيت، بالإضافة إلى كونها سمّاعات أذن مثالية متعدّدة الأغراض، ومناسبة تمامًا لمحبي الموسيقى من الجيل الشاب اليوم.

تقنية إلغاء الضجيج النشط المهجّن

بغض النظر عن كمية الضجيج الموجودة في البيئة المحيطة، في إمكان عشاق الموسيقى الانعزال في النعيم الصوتي. فبفضل تقنية إلغاء الضجيج النشط الرائدة في فئتها، زوّدت سماعات HONOR Magic Earbuds بتقنية ANC لإلغاء الضوضاء المحيطة النشطة القادرة على تقليل الضجيج في الخلفية لغاية 32 ديسيبل. وتستخدم تقنية ANC الهجينة اثنين من الميكروفونات – ميكروفون التغذية الأمامية الذي يلتقط الضوضاء المحيطة ويحجبها وميكروفون التغذية المرتدة الذي يلغي المزيد من الصوت غير المرغوب فيه.

جودة صوت مذهلة كي تختبر تجربة غامرة

إن كنت من محبي الموسيقى، فلا شيء يضاهي سماع أغنيتك المفضلة بجودة علية. من هنا، توفر سماعات HONOR Magic Earbuds جودة صوت نقية وديناميكية. وقد زوّدت HONOR Magic Earbuds بوحدة تشغيل كبيرة الحجم وعالية الأداء مقاس 10 مم، بالإضافة إلى تجهيزها بسماعات الجهير الذي توفّر الصوت الممتع.

احتفل بيوم الموسيقى العالمي مع سماعات HONOR Magic Earbuds ميزات ذكية توفّر تجربة استماع متميزة

تصميم ملائم داخل الأذن لراحة غير مسبوقة

وكي تحصل على تجربة استماع ممتعة لفترة أطول، يجب توفّر عنصر الراحة في الأذن. أما HONOR Magic Earbuds، فصممت بشكل شبه منحرف، من أجل توفير تلك الراحة، وجهّزت بثلاثة أحجام كي تتناسب مع مختلف أنواع أطراف الأذن. ومن شأن هذا الأمر ان يوفّر الراحة والأمان للسماعات داخل الأذن، دون الشعور بالألم أو الإرهاق، حتى بعد فترة طويلة.

وأفضل ما في الأمر هو ان التصميم الانسيابي للسماعات داخل الأذن يعمل على إلغاء الضوضاء السلبية. فتقوم سماعات الأذن بحجب الضوضاء المحيطة غير المرغوبة بها من خلال مانه التسرّب المحكم، لتتيح جربة استماع أكثر تركيزًا.

لا داعي للقلق مع عمر بطارية الطويل الأمد

حان الوقت لتضيع في قائمة تشغيل طوال اليوم من دون الحاجة إلى القلق حول إعادة شحن سماعات الأذن. وتعمل HONOR Magic Earbuds طوال اليوم من خلال تقنية البلوتوث منخفضة الاستهلاك التي زوّدت بها. ويتيح عمر البطارية الطويل الأمد ثلاث ساعات ونصف الساعة من التشغيل المتواصل للموسيقى، وذلك عبر شحنها لمرة واحدة فقط. كما تبقي علبة الشحن على حوالي 14 ساعة ونصف الساعة عند إلغاء الضوضاء النشط. أما عند تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشط، ففي إمكان عمر البطارية ان يتيح حوالي 3 ساعات من التشغيل المتواصل للموسيقى، بالإضافة إلى حوالي 12 ساعة عند حالة الشحن.

وتتوفر سماعات Magic Earbuds بلونين: الأبيض اللؤلؤي والأزرق الفيروزي وتتميز بتصميم بسيط وعصري يناسب جميع الأذواق. وقد سعّرت السماعات بـ399 ريال سعودي، وتعتبر استثمارًا ذات أهمية كبيرة في ما يتعلق بتجربة الاستماع المتميزة.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.