مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

احتراق سيارة “2021 Tesla Model S Plaid Sedan” يفتح النيران على البطاريات الكهربائية

120

 

عالم التكنولوجيا    ترجمة

قال تشارلز ماكجارفي؛ كبير مسؤولي الإطفاء في هافرفورد بولاية بنسلفانيا الأمريكية، إن النيران اندلعت في سيارة 2021 Tesla Model S Plaid Sedan الكهربائية بالكامل بينما كان المالك أمام عجلة القيادة.

وكانت Tesla قد بدأت تسليم طراز S Plaid، وهو إصدار جديد عالي الأداء من سيارتها الكهربائية الرائدة، في يونيو ،  بعد أن أوضح إيلون ماسك؛ في أبريل، أن تطوير السيارة ينطوي على “تحديات أكثر مما كان متوقعًا” وأضاف: “لقد تطلب الأمر قدرًا كبيرًا من التطوير لضمان أن بطارية S وX الجديدة آمنة”.

احتراق سيارة "2021 Tesla Model S Plaid Sedan" يفتح النيران على البطاريات الكهربائية
احتراق سيارة “2021 Tesla Model S Plaid Sedan” يفتح النيران على البطاريات الكهربائية

وقال محامو مالك السيارة لشبكة “سي إن بي سي” الأمريكية إنه لاحظ دخانًا قادمًا من الجزء الخلفي من سيارته وحاول فتح الأبواب لكنه اضطر إلى الخروج من السيارة بالقوة؛ حيث بدا أن الأقفال معطلة، وبعد أن غادر السيارة بدأت تتحرك من تلقاء نفسها واندلعت النيران فيها.

وذكرت شبكة NBC News، مؤخرًا ، أنه يمكن أن تستهلك حرائق بطارية السيارة الكهربائية ما يزيد على 25000 جالون من المياه ليتم إخمادها بالكامل. وبالمقارنة يمكن إخماد حريق للسيارة طال محرك احتراق داخليًا بحوالي 300 جالون من المياه.

ونظرًا لمشكلة الحرق بسبب البطارية؛ تم سحب السيارة إلى مجمع Lower Merion Township Public Works Koegel متبوعًا بمحرك إطفاء؛ حتى يمكن تخزينها بأمان بمنطقة مفتوحة في حالة اشتعالها مرة أخرى.

“تسلا” تتقدم للانضمام إلى مزودي الكهرباء في بريطانيا

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.