مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“اتصالات” تُطلق منصة “بيزنس إيدج” لمساعدة رواد الأعمال

0 142

أعلنت “اتصالات”، اليوم الاثنين، عن إطلاقها المنصة الرقمية المتكاملة Business Edge، والتي توفر سلسلة واسعة من الخدمات والحلول للتواصل الآمن بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملائها.

وتتيح منصة Business Edge سُبل التعاون والتواصل الفعّال ما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من جهة وبين العملاء من جهة أخرى؛ من خلال نموذج اتصال يتسم بالسلاسة ويتيح للموظفين التواصل مع العملاء وعقد المؤتمرات المرئية ومشاركة الملفات، وذلك بالاعتماد على نموذج الاتصال الموّحد Unified Communications.

وتمتاز المنصة بكونها منصة ذكية للتواصل الرقمي الفعال والآمن، علاوةً على ذلك، تأمينها لبيئة عمل آمنة مدعمة بجدار حماية سحابي حديث الطراز، وحلول أمنية عالية المستوى توفر حماية للمستخدمين سواء بأجهزة الكومبيوتر أو الأجهزة المحمولة بنظام أندرويد، إضافة إلى تقنية المتابعة عبر الفيديو على المنصة السحابية.

وتوفر المنصة الجديدة باقة متنوعة من الحلول المخصّصة للارتقاء بإنتاجية قطاع الأعمال على شبكة الإنترنت، وإمكانية الترويج الرقمي للأعمال التجارية، وتزويد العملاء بالبرامج والتطبيقات التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بالاستجابة إلى الآراء والتحليلات الخاصة بالمستهلكين.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.