مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إيلون ماسك يحصل على لقب “شخصية العام” من مجلة “التايم”

عالم التكنوولجيا      ترجمة 

 

اختارت مجلة “التايم” الأمريكية “إيلون ماسك”؛ مؤسس شركة تيسلا لصناعة السيارات الكهربائية والرئيس التنفيذي لشركة الفضاء “SpaceX”، شخصية العام.

لم يكن هذا الاختيار مفاجأة، فـ “ماسك” ويغرد باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي ويهز سوق العملات المشفرة، وعمليات إطلاق الصواريخ والأقمار الصناعية الناجحة، وفي الأخبار يكتسح الجميع بثروته الهائلة البالغة 265.4 مليار دولار، وفقًا لمجلة Forbes.

وقالت مجلة “التايم” الأمريكية: “إن إيلون ماسك هو شخصية العام في مجلة تايم لعام 2021. وعلى الرغم من أنه أغنى رجل في العالم إلا أنه لا يملك منزلًا، إنه يقذف الأقمار الصناعية في المدار ويقود سيارة صنعها لا تستخدم الغاز وبالكاد تحتاج إلى سائق. وبنقرة واحدة من إصبعه ترتفع البورصة أو تغرق. ويعلق جيش من البشر على كل ما يقوله. إنه يحلم بحياة كاملة على كوكب المريخ”.

إيلون ماسك يحصل على لقب "شخصية العام" من قبل مجلة "التايم" الأمريكية
إيلون ماسك يحصل على لقب “شخصية العام” من قبل مجلة “التايم” الأمريكية

وقد أعلنت “التايم” أيضًا عن المغنية وكاتبة الأغاني “أوليفيا رودريجو” كأفضل فنانة للعام، و”سيمون بيلز” كأفضل رياضي لهذا العام، و”علماء اللقاحات” كأبطال العام.

يذكر أن أشهر ما عُرفت به مجلة “التايم” خلال تاريخها هو مقالة غلاف “شخصية العام” الصادرة سنويًا، وفيه تعترف المجلة بشخص أو بمجموعة أشخاص ثبت تأثيرهم الكبير في عناوين الأخبار خلال عام منقضي.

وينبغي أن يكون لحامل لقب “شخصية العام” أكبر تأثير في أحداث العام، سواءً كان ذلك للأحسن أو الأسوأ، فقد حمل أشخاص من أمثال أدولف هتلر وجوزيف ستالين لقب “شخصية العام” في الماضي.

وقد نشرت مجلة “التايم” خلال السنوات الماضية قائمة سنوية لأكثر الأشخاص تأثيرًا خلال العام. وعادةً ما تنشر صورًا للأشخاص المذكورين في القائمة على صفحة الغلاف مع تخصيص جزء كبير من صفحات المجلة لمئة مقالة مفصلة حول جميع الأشخاص المذكورين في القائمة. وقد تجاوز عدد المذكورين على القوائم المائة شخص في بعض الحالات الخاصة؛ حيث تشارك شخصان نفس الترتيب.

 

 

المصدر:

Elon Musk Was Just Named ‘Person of the Year’ by TIME Magazine

 

اقرأ أيضًا:

“إيلون ماسك” يعلن عن إنشاء أول ميناء فضائي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.