مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إنشاء منزل متنقل يتمتع بالعديد من المزايا في نيوزلندا خلال جائحة فيروس كورونا

300

قامت شركة ” Build Tiny” التي تتخذ من نيوزيلندا مقراً لها بإنشاء (Cyril)، وهو منزل صغير على عجلات للعملاء الذين يريدون عملًا من المنزل ووسائل راحة لقططهم التي تم تبنيها أثناء الإغلاق الناجم عن جائحة فيروس كورونا.

– تفاصيل منزل (Cyril) من شركة “Build Tiny”:

في نيوزلندا .. إنشاء منزل متنقل يتمتع بالعديد من المزايا خلال جائحة فيروس كورونا

يحتوي المنزل على: حمام ومطبخ وغرفة معيشة ومكتب وغرفة نوم بالطابق العلوي. ومن حيث وسائل الراحة للحيوانات الأليفة، يحتوي الجزء الداخلي على باب قطة في الحمام وجسر يربط بين الغرفتين العلويتين.

يتكون هيكل المنزل الصغير من إطار فولاذي وتكسية من الألمنيوم المموج. ويبلغ طول مقطورة المنزل ما يزيد قليلاً عن 26 قدمًا وعرضها 9 أقدام تقريبًا وطولها 14 قدمًا تقريبًا.

يحتوي الحمام على مرحاض وحوض ودش، بينما يحتوي المطبخ منطقة الطهي وثلاجة وفرن وموقد غاز بأربع شعلات مع شفاط وغسالة.

للاستمتاع بالطعام في الخارج، يتضمن (Cyril) أيضًا سطحًا خارجيًا قابلًا للإزالة يمكن الوصول إليه من داخل المنزل الصغير عند فتح النوافذ أمام المطبخ.

تحتوي غرفة المعيشة -التي تقع أسفل دور علوي للمكتب- على أريكة وطاولة قهوة. و يمكن الوصول إلى الدور العلوي للمكتب بالطابق العلوي باستخدام سلم قابل للإزالة يقع أمام غرفة المعيشة.

تم إنشاء الدور العلوي الثاني، فوق المطبخ ويمكن الوصول إليه من خلال الدرج، ليكون بمثابة غرفة النوم. يحتوي الدرج المطلوب للوصول إلى غرفة النوم على وحدات تخزين مدمجة لزيادة المساحة الصغيرة.

في الطابق العلوي، يوجد سرير والعديد من وحدات التخزين، بما في ذلك خزانة ملابس. يوجد أيضًا في الدور العلوي للمكتب مساحة لنوم أشخاص إضافيين إذا لزم الأمر.

يحتوي (Cyril) أيضًا على غرفة لغسالة ومدفأة، على الرغم من وجود سخان غاز للتدفئة.

عندما يحين وقت تجفيف أي ملابس من الغسالة، يمكن للمالكين استخدام رف التجفيف المثبت في السقف والذي يمكن خفضه إلى مستوى سطح الأرض عند الحاجة أو إبعاده عن الأنظار عند السقف عند الانتهاء من تجفيف الملابس.

يتم أيضًا تشغيل جميع وسائل الراحة في المنزل الصغير من خلال “إعداد شمسي كامل من الليثيوم”.

مع كل هذه المزايا، هناك ميزة أخري وهي سعر منزل (Cyril)؛ حيث تبلغ تكلفته 118500 دولار.

قالت “جينا ستيفنز”؛ مديرة الشركة والمصممة: “إن Build Tiny شهدت زيادة في الطلب المحلي “مع الحاجة الملحة” خلال جائحة فيروس كورونا”.

تقدر ” ستيفنز” التكلفة الإجمالية للمنزل الصغير على عجلات، والذي تم الانتهاء منه رسميًا في أكتوبر الماضي، بما يزيد قليلاً عن 118490 دولارًا، لا يشمل المعدات الشمسية أو تخزين الطاقة الشمسية.

وتتلقى شركة “Build Tiny” أيضًا أسئلة يومية حول الشحن الدولي، لكن الشركة كانت تضع هؤلاء الأشخاص على اتصال مع بناة آخرين محليين للاستفسارات بدلاً من ذلك.

ووفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “وول ستريت” الأمريكية، شهدت كل من شركات تأجير المنازل الصغيرة والشركات المصنعة زيادة في الاهتمام. حتى أن بعض شركات بناء المنازل الصغيرة شهدت تضاعف الطلبات خلال جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

في نيوزلندا .. إنشاء منزل متنقل يتمتع بالعديد من المزايا خلال جائحة فيروس كورونا  

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.