مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

إنستجرام يوقف إعادة إرسال TikToks إلى Reels

20

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يعمل تطبيق الصور الشهير “إنستجرام”، والتابع لشركة ميتا، باستمرار من أجل تطوير التطبيق. والآن أضاف تغييرات جديدة وهي: علامات المنتج متاحة الآن للجميع؛ لذا يمكنك وضع علامة على منتج في منشورك؛ وتخصيص فئة مثل “مصور” أو “مغني الراب” وإظهار هذه الفئة في كل مرة يتم فيها وضع علامة في إحدى المشاركات؛ وسيبدأ إنستجرام في الترويج بشكل مكثف للمحتوى الأصلي على المنصة.

إنستجرام يوقف إعادة إرسال TikToks إلى Reels
إنستجرام يوقف إعادة إرسال TikToks إلى Reels

على صعيد متصل أوضحت شركة ميتا أنها ترى فيسبوك وإنستجرام كمنصات تركز على المبدعين في المستقبل بدلًا من كونها أدوات للأشخاص للتواصل مع أصدقائهم؛ لذلك استثمرت الشركة كلتا المنصتين في أدوات التسوق وطرق المبدعين لبناء الجماهير، والكثير من الأشياء الأخرى التي يأملون أن تغري المبدعين بالتوقف عن كونهم مستخدمي TikTokers وYouTubers والبدء في أن يكونوا مستخدمي Instagrammers وFacebookers.

وتُعد البكرات على وجه الخصوص أساسية في هذا الجهد؛ حيث وصف “مارك زوكربيرج”؛ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مقاطع الفيديو القصيرة بأنها “تنسيق المحتوى الأسرع نموًا لدينا حتى الآن”، وهي متاحة الآن عبر فيسبوك وإنستجرام.

إنستجرام يوقف إعادة إرسال TikToks إلى Reels
إنستجرام يوقف إعادة إرسال TikToks إلى Reels

يذكر أن الدفع للحصول على المحتوى الأصلي لمنتجات ميتا الاجتماعية ليس شيئًا جديدًا، وليس حقيقيًا أن الأشياء الأكثر شيوعًا على فيسبوك وإنستجرام تميل إلى أن تكون مسروقة؛ إذ تتمتع منصات ميتا بأكبر عدد من الجماهير، ولكن تميل منصات تيك توك وتويتر وغيرها إلى أن تكون المكان الذي يتم فيه إنشاء الميمات والاتجاهات الجديدة.

وإذا أراد كل من إنستجرام وفيسبوك حقًا أن يكونا منصتي منشئي محتوى ناجحين فسيتعين عليهما إيجاد طريقة لقلب ذلك، والبدء بإدارة أقوى.

وتتمثل إحدى الأفكار لتحقيق هذا الهدف في دفع المزيد من الأموال لمنشئي المحتوى.

 

 المصدر

 

اقرأ أيضًا:

لأول مرة.. إنستجرام يتيح ميزة التعليق الصوتي على القصص

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com