مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“إنستجرام” ينصح بعدم نشر فيديوهات تحتوي على علامات “تيك توك” المائية

82

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

وجه تطبيق “إنستجرام” مؤخرًا نصيحة للمستخدمي التطبيق، بعدم إعادة نشر المحتوى الذي تتم إعادة تدويره بشكل مرئي من تطبيقات أخرى مثل “تيك توك”.

وأضافت الشركة المملوكة لـ “فييسبوك” أن رؤية مؤشرات مثل الشعارات أو العلامات المائية “تجعل تجربة Reels أقل إرضاءً”؛ لذا فهي تجعل اكتشاف هذا النوع من المحتوى أكثر صعوبة في علامة التبويب Reels.

من بين توصياته الأخرى، ينصح “إنستجرام” منشئي Reels باستخدام أدوات مثل النص أو المرشحات أو تأثيرات الكاميرا، واستخدام الموسيقى من مكتبة الموسيقى “إنستجرام” أو الصوت الأصلي الذي تم إنشاؤه أو العثور عليه على النظام الأساسي.

وأضافت الشركة أنه يجب على المستخدمين عدم نشر مقاطع فيديو ذات جودة منخفضة ومغطاة إلى حد كبير بالنص أو لها حدود.

وأطلق تطبيق “إنستجرام” تجربة Reels في أغسطس الماضي، مع استمرار تطبيق “تيك توك” في السيطرة على مساحة الفيديو القصير، كما أضاف “يوتيوب” تنسيقًا جديدًا في سبتمبر الماضي في محاولة للاستفادة من هذا الجنون.

جدير بالذكر أن تطبيق “تيك توك” شهد ارتفاعًا هائلًا في شعبيته وسط عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا، متجاوزًا ملياري عملية تنزيل عالمي في وقت مبكر من العام الماضي.

واستمر التطبيق في اكتساب شعبية على الرغم من أن إدارة الرئيس السابق “دونالد ترامب” دفعت العام الماضي إلى حظر تنزيلات “تيك توك”، مشيرة إلى مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات وإصرار شركة “ByteDance” الأم على بيع أعمال “تسك توك”الأمريكية.

وأبرمت شركة  ByteDance” صفقة أولية مع شركة البرمجيات “Oracle” وعملاق البيع بالتجزئة “Walmart”، ولكن ورد أن البيع “تم تأجيله إلى أجل غير مسمى”.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين على “إنستجرام”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.