مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“إعلانات هواوي” تختار “Connect Ads” شريكًا لها بالشرق الأوسط

 

أعلنت منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads عن اختيار شركة “كونكت أدز”، الرائدة في مجال الوسائط والاعلانات الرقمية، كأول شريك مميز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي المسؤول الوحيد عن مبيعات الإعلانات وإدارة حسابات العملاء.

وعبّر محمد المهيري؛ الرئيس التنفيذي لشركة “كونكت أدز”، عن سعادته بهذه الشراكة المتميزة قائلًا: “نحن فخورون بشراكتنا مع هواوي، أحد عمالقة التكنولوجيا في العالم؛ إذ تُعدّ منصة إعلانات هواوي Huawei Ads وخدمات هواوي للأجهزة المحمولة Huawei Mobile Services (HMS) من أقوى الأسماء على مستوى العالم، والتي توسعت مؤخرًا في منطقتنا لتقدّم فرص عرض إعلانات حصرية، مع تمكين المعلنين من الوصول إلى شريحة غير مكتشفة من المستخدمين على واحدة من أكبر المنصات وأسرعها نموًا، والتي تضمّ أكثرمن 700 مليون مستخدم حول العالم”.

وأضاف: “تعمل “كونكت أدز” دائمًا على تعزيز وتنمية تواجدها وانتشارها، وتُعدّ الشراكة مع منصة إعلانات هواوي مثالًا حيًا على التعاون وتحقيق رؤية مشتركة لجلب أنظمة تكنولوجية ومنصات عالمية ناجحة ورائدة لتلبية احتياجات السوق في المنطقة”.

وتتيح منصة إعلانات هواوي للعملاء الاستفادة من سوق متخصصة في نشر الإعلانات الفورية المرتكزة على خاصية العرض والطلب، والتي يتمكن من خلالها المعلنون ووكالات الإعلان من التحكم بظهور الإعلانات بكل ثقة واعتمادية عن طريق استخدام التكنولوجيا البرمجية.

وبفضل هذه المنصة؛ أصبح بإمكان المعلنين اليوم الوصول إلى شريحة غير مكتشفة من المستخدمين يشمل ذلك مستخدمي أجهزة “هواوي”، وتطبيقات الطرف الثالث، وتطبيقات “هواوي”.

وبدوره، قال آدم شياو؛ المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة لدى مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمثّل شراكتنا مع “كونكت أدز” محطة مهمة في مسيرة منصة إعلانات هواوي؛ إذ ستقوم الشركة بدور استراتيجي في تحفيز الحملات الإبداعية والوصول إلى جماهير جديدة”.

وتابع: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع أحد رواد الاعلانات الرقمية؛ لأننا نملك رؤية مشتركة لتسخير إمكانيات التكنولوجيا البرمجية التي تساعد العلامات التجارية في استهداف جمهورها وعملائها المفضلين بشكل أكثر فاعلية، ونتطلع إلى إنشاء وتقديم فرص رائعة مع كونكت أدز وعملائها”.
وفي سياق متصّل، وبصفتها مزودًا عالميًا ورائدًا للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، قامت هواوي ببناء HMS Core، وهي مجموعة من الإمكانات المفتوحة لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة “Huawei Mobile Services”؛ لمساعدة المطورين في بناء تطبيقات عالية الجودة وبكفاءة.

ومن خلال تواجدها في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مع 96000 موظف في مجال البحث والتطوير على مستوى العالم، و700 مليون مستخدم؛ تلتزم منصة إعلانات هواوي بجلب أفضل الحلول الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومنظمة؛ لإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

 

ذات صلة:

“هواوي” تجري ترقيات على محرك البحث “بيتال” بمزايا متقدمة

 

طرح منصة “إعلانات هواوي” ذات الملكية المسجلة لتبادل الإعلانات

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.