مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق هاتف HONOR 9X الغني بالمزايا المتطورة إلى جانب ساعة Band 5 الأنيقة والحديثة


 أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم عن توفر هاتف HONOR 9X قريباً في المملكة العربية السعودية.


يُعد هذا الهاتف أحدث إضافة إلى سلسلة X البارزة من HONOR، ويمتاز بشاشة العرض الكاملة، كما أنه مزود بكاميرا أمامية تخرج للأعلى وكاميرا خلفية قوية مع خاصية التصوير الليلي الرائعة.


وبالإضافة إلى الكشف عن أحدث هواتفها الذكية في المملكة، ستقدم الشركة لعشاق العلامة ساعة HONOR Band 5 التي تَعِدُهُم بمستويات جديدة من الذكاء والحفاظ على اللياقة البدنية.


تمتاز الساعة بشاشة AMOLED ملونة تعمل باللمس مقاس 0.95 بوصة، وخاصية تتبع معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وأنماط متعددة من التمارين الرياضية واللياقة البدنية وثمانية خلفيات مخصصة وغيرها من الميزات الرائعة.  


قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تدمج أحدث ابتكارات HONOR بين التقنيات المتطورة والتصميم المذهل والجودة الاستثنائية. ونتطلع إلى تقديم هذه الأجهزة الذكية إلى الجمهور الشاب والعملي في المملكة العربية السعودية والتي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتفضيلاتهم”.


سيتوفر هاتف HONOR 9X وساعة HONOR Band 5 قريباً في أسواق المملكة العربية السعودية.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.