مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق هاتف Gionee G13 Pro بتصميم يشبه iPhone 13

أستمع الي المقال


تم إطلاق الهاتف الذكي Gionee G13 Pro لأول مرة في الصين يوم الجمعة 28 يناير، وهو يتمتع بتصميم مشابه لـ Apple iPhone 13 مع إطار مسطح مماثل، ووحدة كاميرا، وحتى الشق الخاص بكاميرا السيلفي.

ويعمل هاتف Gionee G13 Pro الذكي بنظام HarmonyOS ويتم تشغيله بواسطة Unisoc T310 SoC، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وما يصل إلى 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية. ويحصل Gionee G13 Pro أيضًا على وضع كبار السن؛ ما يجعل استخدامه أسهل لكبار السن.

 

مواصفات Gionee G13 Pro

يتميز بشاشة عالية الدقة مقاس 6.26 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9. تحت الغطاء، ويتم تشغيله بواسطة Unisoc T310 SoC، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وما يصل إلى 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. وبالنسبة للبصريات يتميز الهاتف الذكي بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة تشتمل على مستشعر أساسي بدقة 13 ميجا بيكسل ومستشعر ماكرو ثانوي. وبالنسبة لصور السيلفي فهو يحتوي على مستشعر 5 ميجا بيكسل.

وتشمل خيارات الاتصال في Gionee G13 Pro شبكة 4G LTE وWi-Fi وBluetooth وUSB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وكما ذكرنا سابقًا يتميز Gionee G13 Pro بوضع المسنين والوضع الذكي. والأول يجعل استخدام الهاتف الذكي أسهل لكبار السن؛ من خلال زيادة حجم الخط وكذلك الرموز، كما أنه يرسل الرموز الصحية ورموز الدفع ويجعل استخدامها أكثر عملية. وتم الترويج للوضع الذكي ليكون مناسبًا للمستخدمين الأصغر سنًا الذين يعملون في المكتب ويحتاجون إلى تجربة واجهة مستخدم أكثر كفاءة. ويدعم الهاتف الذكي فتح القفل بالوجه للأمان.

ويدعم Gionee G13 Pro كذلك العديد من فتحات البرامج ويسمح بفتح حسابات WeChat المتعددة بشكل متزامن. كما أنه يدعم تقسيم الشاشة الذي يسمح للمستخدمين باللعب والدردشة في الوقت نفسه.

علاوة على ذلك هو يدعم نظام HMS البيئي من Huawei. ويتميز هاتف Gionee الذكي بإعداد مكبر صوت استريو مع صوت محيط، وبطارية بسعة 3500 مللي أمبير في الساعة.

ويبلغ حجم الهاتف الذكي 158 × 76 × 9.2 ميلليمتر ويزن 195 جرامًا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

بعد طرحها بأمريكا الشمالية.. مواصفات السماعات اللاسلكية OnePlus Buds Z2

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.