مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق منصة فيديو لجذب السياح إلى الإمارات افتراضيًا

29

 

عالم التكنولوجيا       ترجمة

تسعى دولة الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم خدمات عالية التقنية للمقيمين وكذلك للزوار ، كما شجعت أيضًا على تطوير التكنولوجيا الصحية في الأشهر القليلة الماضية. لكن السياحة لا تزال قطاعًا رئيسيًا لنمو البلاد، وحافظت الإمارات على مكانتها كوجهة آمنة حتى مع استمرار تقييد الحركة في معظم أنحاء العالم.

بدأ الناس في جميع أنحاء العالم ببطء في التخطيط لرحلاتهم بعد الجائحة،  ومن أجل إنعاش تدفق المسافرين في الإمارات تحاول أبوظبي الآن الوصول إلى جمهورها المستهدف؛ من خلال منصة فيديو تتيح للناس استكشاف الوجهات بشكل افتراضي.

وأطلقت البوابة المسماة Welcome to the World قسمًا مخصصًا لأبو ظبي؛ حيث يمكن للمستخدمين الحصول على رؤى حول الموقع من الآخرين الذين كانوا هناك من قبل. ويتيح الموقع الذي يربط السياح مباشرة بالفنادق والشركات الأخرى؛ لحجز الخدمات بسلاسة، للشركاء أيضًا زيادة تواجدهم الرقمي عبر العناصر المرئية.

ويعتمد نموذج أعمالها على مقاطع الفيديو التي ينشؤها العملاء؛ حيث يصبح المسافرون منتجي المحتوى ويقومون بإنشاء مواد للتسويق. في الوقت نفسه لا يتقاضى برنامج “أهلًا بكم في أبوظبي” أي عمولة على الحجوزات التي تتم من خلال البوابة.

وبالإضافة إلى المساعدة الافتراضية لاتخاذ قرارات مستنيرة قبل الرحلة يقدم هذا الموقع أيضًا امتيازات تشمل الخصومات والصفقات الحصرية على خدمات معينة في الفنادق. وانضمت مناطق الجذب الرئيسية في العاصمة الإماراتية، بما في ذلك جزر ياس ومعرض الاتحاد للفنون الحديثة، كشركاء للمبادرة.

ربما أجبر الوباء الناس على البقاء في منازلهم لعِدة أشهر ، لكنه فتح مجالًا لابتكار شركات الطيران والفنادق التي تقدم خدمات مخصصة. وقامت شركة طيران الإمارات، التي تتخذ من دبي مقرًا لها، بتمكين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة من التحقق من نتائج اختبار PCR عبر الإنترنت.

إقرأ أيضا:

طلاب في دبي يبتكرون طبيبًا آليا لحماية المدارس من “كورونا”

المصدر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.