مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق لعبة “Disney Emoji Blitz” لأول مرة في اليابان

0 114

أطلقت شركة “جام سيتي”، التي تقف وراء Disney Frozen Adventures وCookie Jam، لعبتها الشهيرة Disney Emoji Blitz في اليابان، الذي يعد ثاني أكبر سوق للألعاب المحمولة، وسبق وتعاونت جام سيتي وديزني في عناوين مثل “ديزني فروزن أدفينتشرز” خلال العام الماضي، التي تم إطلاقها خلال موسم العطلات قبل إطلاق فيلم Frozen II. Disney Emoji Blitz، واللعبة متاحة على iOS وAndroid.

وتعتقد شركة جام سيتي بأنها تتمتع بأسلوب فني لطيف وعناصر الألعاب التي يحبها الجمهور الياباني، الذين يميلون إلى أن يكونوا متحمسين للألعاب المحمولة.

وتجاوز عدد مرات تثبيت لعبة Disney Emoji Blitz 30 المليون عملية، كما تجاوز عدد الجولات التي تم لعبها حتى الآن أكثر من 20 مليار جولة، وحققت نموًا بجميع المقاييس.

تحتوي Disney Emoji Blitz على أحداث موضوعات مرتبطة بالأفلام والمسلسلات السابقة والحالية داخل اللعبة؛ حيث احتفلت مؤخرًا بحدث لـ Mandalorian، أول مسلسل مباشر على الإطلاق من Star Wars، الذي يتم بثه حصريًا على Disney +.

وسيحصل المعجبون على رموز “ويني ذا بوه” التتعبيرية الجديدة في فصل الربيع خلال في الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى عروض حصرية خلال الأسبوع الذهبي في اليابان طوال شهر أبريل.

وبمجرد جمع الرموز التعبيرية في اللعبة، سيتم فتحها أيضًا في لوحة المفاتيح وتحويلها إلى ملصقات يمكن استخدامها في الرسائل النصية.

وتواكب لعبة “Disney Emoji Blitz” باستمرار تطور الأحداث العرضية وإصدارات الرموز التعبيرية المرتبطة بأفلام وشخصيات جديدة من أرشيفات Disney وPixar وStar Wars.

وقال كريس ديولف؛ الرئيس التنفيذي لشركة “Jam City” في رسالة إلكترونية، “كنا نخطط لتقديم هذه اللعبة للاعبين في اليابان منذ فترة طويلة؛ حيث تعد اللعبة واحدة من أكثر ألعاب الألغاز نجاحًا، وهي فريدة من نوعها على مستوى العالم، وشعرنا بأن أسلوب الفن واللعب يمكن أن يكون ناجحًا في البلد، وعملنا مع أصدقائنا في ديزني وفرق رؤى المستهلكين لدينا لإجراء البحوث لدعم هذا الاستنتاج، ثم جعلنا النسخة اليابانية أولوية وبذلنا الكثير من الجهد للتأكد من ترجمة اللعبة إلى هذا الجمهور الكبير والفريد”.

جدير بالذكر، أن ألعاب شركة “جام سيتي”، مثل Cookie Jam وPanda Pop، حققت أكثر من 120 مليون تنزيل حتى الآن، وهي شركة مقرها في لوس أنجلوس، ولديها أكثر من 700 موظف.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.