مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إطلاق الهاتف الذكي Samsung W20 5G القابل للطي في نوفمبر

0 249

بعد أن أطلقت Samsung رسمياً Galaxy Galaxy، سمعنا شائعات عن أنها تعمل على المزيد من الهواتف القابلة للطي، وربما حتى أرخص الموديلات. في مؤتمر مطوّري Samsung هذا الأسبوع، أظهرت الشركة أيضًا عامل شكل هاتف قابل للطي. تشير مقالة Weibo المنشورة مؤخراً إلى أن الشركة ستطلق هاتفًا جديدًا قابل للطي في إطار سلسلة W، يسمى Samsung W20 5G، في وقت ما في نوفمبر. عادةً ما يتم إطلاق الهواتف المحمولة من سامسونج تحت سلسلة W ويظهر بصورة ظلية لجوانب الهاتف المفتوح جزئيًا. تكشف صورة Samsung أيضًا عن اسم الجهاز.


يتميز موقع Weibo حديثًا لشركة “تشاينا تيليكوم” بمزيج دعائي لهاتف Samsung W20 5G القابل للطي، المقرر في نوفمبر. هذا هو على الأرجح خليفة Samsung W2019، وهو هاتف صدفي تم إطلاقه في نفس الوقت من العام الماضي. لكن هذه المرة، بدلاً من لوحة المفاتيح الفعلية، يمكن أن ننظر إلى الشاشة الكاملة التي تطوى إلى النصف، على غرار Galaxy Fold. تُظهر الصورة ظلية على جوانب الهاتف، في وضع مفتوح جزئيًا مع وجود ضوء ينبعث من حيث يجب أن تكون الشاشة. قد يكون لديه عرض من الخارج كذلك. بالطبع، كل هذا كان من الممكن أن يكون قد تم فعله من أجل التأثير الدعائي للمنتج، ويمكن أن يكون W20 5G ببساطة بطبيعة آخرى تختلف عن سابقيه باستخدام لوحة مفاتيح فعلية.


لقد سمعنا شائعات قوية حول قيام Samsung بإعداد نموذجين إضافيين قابلين للطي بعد إطلاق Galaxy Fold وحتى أخبار عن هاتف قابل فقد يكون الطراز W20 5G أحد هذه النماذج. في 2019، كشفت شركة SDC أيضًا عن عامل شكل هاتف قابل للطي، ويمكن أن يكون هذا التصميم هو المستخدم في هاتف Samsung W20 5G الذكي.


يتزامن توقيت W20 5G مع الكشف الكبير لموتورولا عن هاتف Razr القابل للطي، والذي سيتم الكشف عنه في 13 نوفمبر. إن الصور التي تم تسريبها مؤخراً لهاتف Razr 2019 القابل للطي تعطينا لمحة على شاشة قابلة للطي يذكرنا بهاتف يتميز بشكله الكلاسيكي، مع تصميم صدفي وشاشة على الغلاف الخارجي أيضًا.


فكرة الموضوع من موقع: Gadgets 360


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google HONOR Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.