مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إصدار Android 12 Go من جوجل.. سرعة أكبر للهواتف منخفضة التكلفة

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة جوجل العالمية عن إصدار Android 12 Go، والذي من المقرر أن يطرح في عام 2022، ونظام التشغيل فيه سيجعل الهواتف منخفضة التكلفة أسرع بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.

والأهم من ذلك هو أن هناك ميزة جديدة تتيح لنظام التشغيل الحفاظ على عمر البطارية والتخزين عن طريق ميزة “الإسبات” لإيقاف التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر. وعلاوة على ذلك يمكنك استخدام Files Go لحذف شيء ما ثم استعادته بعد 30 يومًا.

وفي الوقت نفسه يتيح لك تحديث ميزة “Nearby Share” حفظ البيانات عن طريق نقل التطبيقات بين الأجهزة. وإذا احتجت في أي وقت إلى ترجمة صفحة ويب يمكنك الآن القيام بذلك بسرعة؛ بفضل الاختصار المضاف حديثًا الموجود في واجهة التطبيقات الحديثة.

إصدار Android 12 Go من جوجل سيجعل الهواتف منخفضة التكلفة أسرع وأكثر كفاءة
إصدار Android 12 Go من جوجل سيجعل الهواتف منخفضة التكلفة أسرع وأكثر كفاءة

 

وسوف يسمح لك التحديث أيضًا بتقييد التطبيقات للوصول إلى موقعك التقريبي فقط بدلًا من موقعك المحدد. وإذا أردت في أي وقت السماح لشخص ما باستخدام جهازك يمكنك الآن فتح حساب آخر مؤقت مباشرة من شاشة القفل. كما سيعيد إصدار Android 12 Go إعادة ضبط هاتفك تلقائيًا بمجرد الانتهاء من ذلك.

 

أخيرًا ستقدم شركة جوجل أيضًا أكثر من إصدار Android 12 الأساسي؛ حيث سيتيح لك تطبيق Privacy Dashboard في قائمة الإعدادات معرفة التطبيقات التي وصلت إلى موقعك والميكروفون وأذونات الكاميرا، وسترى أيضًا مؤشرات جديدة لخصوصية استخدام الكاميرا والميكروفون في شريط الحالة بهاتفك.

 

المصدر:

Google’s Android 12 Go brings privacy and speed boosts to low-powered phones

 

اقرأ أيضًا:

كيفية تحميل وتثبيت Android 12 الإصدار التجريبي الأول لهواتف Pixel من جوجل

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.