مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

إتاحة الوضع المظلم لـ”خرائط Google” على الأجهزة الأندرويد

وهذه طريقة تفعيله

أعلنت Google عن الوضع المظلم لخرائط Google الذي طال انتظاره قبل بضعة أسابيع فقط، وهو متاح الآن لكل من لديه جهاز Android.

ومع ذلك يجدر التأكيد أن الوضع المظلم لخرائط Google لم يتم نشره بعد على أجهزة iPhone، ولم تقدم Google الوقت المقدر الذي من المفترض أن يبدأ فيه هذا التحديث لمستخدمي Apple.

في غضون ذلك  يجب أن يتمكن كل شخص لديه جهاز Android من استخدام الوضع المظلم الكامل في خرائط Google، طالما أنهم يشغلون أحدث إصدار من التطبيق.

يستغرق تمكين المظهر الداكن ثواني فقط. كل ما عليك فعله هو النقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الزاوية اليمنى العليا في خرائط Google، والبحث عن إعدادات السمة في قائمة خيارات التكوين، ثم تمكين الإدخال الذي ينشط الوضع المظلم.

إذا كنت بحاجة إلى إلقاء نظرة أكثر شمولًا على الوضع المظلم الجديد والإرشادات حول كيفية تمكينه نشرنا بالفعل برنامجًا تعليميًا يحتوي على معلومات إضافية في هذا الصدد.

إذا كنت تتساءل عن سبب كون الوضع المظلم خبرًا مهمًا في خرائط Google، فكل ذلك يعود إلى تجربة القيادة أثناء الليل، فمع المظهر الداكن الكامل يُعد استخدام خرائط Google في السيارة أكثر ملاءمة وأمانًا؛ حيث يساعد في تقليل مستوى التوهج الناتج عند النظر إلى الشاشة.

إذا لزم الأمر يمكنك تكوين خرائط Google لتتبع سمة النظام تلقائيًا؛ لذلك يمكنك استخدام التطبيق مع وضع الإضاءة القياسي أثناء النهار ثم تنشيط النمط المرئي الداكن أثناء الليل عندما ينتقل نظام التشغيل أيضًا إلى نفس الوضع.

 

 

اقرأ أيضًا:

بالخطوات.. كيف تعثر على مطاعم زرتها مسبقًا من “خرائط جوجل”؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.