مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أول سيارة دفع رباعي من شركة سمارت كهربائية بالكامل

تعمل شركة سمارت، التابعة لشركة Daimler AG المعروفة بطرازات Fortwo وForfour الصغيرة، على أول سيارة كروس أوفر على الإطلاق.

لا يوجد جدول زمني محدد لموعد الكشف عنها وإصدارها للوكالات، ولكن المعلومات تشير إلى أنها ستكون مركبة كهربائية بالكامل.

وأكد دانييل ليسكو؛ نائب رئيس المبيعات العالمية للعلامة التجارية على LinkedIn، أن التقاطع القادم وصف بأنه ألفا الجديد في الغابة الحضرية.

بينما تم تطوير طرازي Fortwo وForfour على أسس مستعارة من رينو ، سيتم بناء سيارات الدفع الرباعي القادمة على منصة صممتها شركة جيلي الصينية. لماذا جيلي؟ حسنًا، اشترى العملاق الصيني حصة بنسبة 50% في العلامة التجارية الألمانية في مارس 2019، بعد اتفاق مع دايملر لنقل الإنتاج إلى الصين. ستبدأ جيلي في إنتاج الجيل التالي من السيارات الذكية في وطنها في عام 2022، وهي خطة تتضمن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بالكامل.

أول سيارة دفع رباعي من شركة سمارت كهربائية بالكامل
أول سيارة دفع رباعي من شركة سمارت كهربائية بالكامل

عندما يتم الانتهاء من تصنيع السيارة في عام 2022 ستكون الكروس أوفر أول سيارة جديدة للعلامة التجارية منذ عام 2014. وذلك عندما قدمت سمارت أحدث جيل من Fortwo وForfour.

وفي عام 2017 كشفت سمارت النقاب عن متغيرات كهربائية بالكامل، منها المحرك الكهربائي. وستكون الكروس أوفر أيضًا رابع لوحة تحمل اسم الشركة منذ انضمام سمارت إلى صناعة السيارات في عام 1994. وبالإضافة إلى فورتو وفورفور المألوفتين بالفعل قدمت سمارت أيضًا سيارة رودستر، وهي سيارة رياضية ذات مقعدين، من 2003 إلى 2005.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.