مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أنباء عن تجميد المناقشات مع “هيونداي” حول سيارة أبل المنتظرة

118

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

كشفت تقارير مختلفة عن تجمد مناقشات التعاون بين كل من شركتي “أبل” و”هيونداي” حول “سيارة أبل” المنتظرة.

وذكر المحللون أن المناقشات بين “هيونداي” و”أبل” لم تكتمل؛ حيث إن كلتا الشركتين معتادتان على تولي زمام المسؤولية. وتشتهر “هيونداي” بإحجامها عن العمل مع الغرباء، وصنع المحركات، وناقلات الحركة، وحتى الفولاذ الخاص بها داخل الشركة في إطار سلسلة التوريد المتكاملة رأسياً باعتبارها ثاني أكبر تكتل في كوريا الجنوبية. بينما تُعد شركة “أبل” هي الرئيس، إنهم يقومون بالتسويق، ويصنعون منتجاتهم، ويفعلون علامتهم التجارية.

ويرجح المحللون أن مصنعي “سيارة أبل” المنتظرة قد يكونوا مرشحين آخرين. وكانت العديد من شركات السيارات اليابانية أيضًا موضع تكهنات، لكن يشير بعض المحللين إلى أنه ربما نرى شركة “BMW” ضمن هذه المناقشات.

جدير بالذكر أن هدف شركة “أبل” يتمحور حول العثور على شريك سيارات قديم يركز على الأجهزة والبرامج ذاتية القيادة، وأشباه الموصلات، والتقنيات المتعلقة بالبطاريات، وتصميمات المساحة الداخلية وعوامل الشكل، وتجربة المستخدم المبتكرة. وستكون هذه السيارة المستقبلية طرازًا متطورًا للغاية.

أما بالنسبة للوقت الذي قد نرى فيه “سيارة أبل” فلا يزال غير واضح حتى الآن. بينما ربطت بعض التقارير الشهر الماضي نموذجًا أوليًا لأول مرة لعام 2022، على الرغم من اعتقاد آخرين بأن عام 2025 هو أقرب وقت سنرى فيه السيارة.

اقرأ أيضًا:

“سيارة أبل”.. شائعات حول استخدام منصة “E-GMP” لهيونداي

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.