مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أكثر ما تم البحث عنه على “جوجل” في عام 2021

52

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كان عام 2021 هو عام الظهور وتعلم كيفية التحرك للأمام والعودة إلى الأنشطة المحببة، وفقًا لإحصائيات البحث لعام 2021. وخلال السطور التالية نقدم قائمة بأكثر ما تم البحث عنه على محرك البحث جوجل في عام 2021.

محرك البحث جوجل
محرك البحث جوجل

وكتب “سيمون روجرز”؛ محرر بيانات جوجل: “في فئة الكلمات حل مسلسل “Squid Game” والممثل الأمريكي أليك بالدوين في قائمة الموضوعات الأكثر بحثًا عبر محركات جوجل في عام 2021. كما أثارت الرياضة اهتمامًا واسعًا، إذ إن المصطلحات الثمانية الأكثر بحثًا لهذا العام تمحورت حول الكريكت والدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة (NBA) ومسابقات دولية في كرة القدم مثل يورو 2021 وكوبا أمريكا”.

وقد حل مسلسل Squid Game، الذي شكل ظاهرة عبر عملاق البث التدفقي “نتفليكس”، في المركز التاسع على القائمة. وهذا المسلسل الكوري الجنوبي صور مجموعة أشخاص يشاركون في لعبة للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية؛ بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، وقد استقطب أكثر من 142 مليون مشترك بعد شهر فقط على طرحه.

وتصدّر الممثل الأمريكي أليك بالدوين قائمة الشخصيات الأكثر بحثًا عبر جوجل هذا العام، بعدما قتل عن طريق الخطأ سينمائية خلال تصوير فيلم “راست” في أكتوبر الماضي.

وتقدم بذلك على الشاب الأمريكي كايل ريتنهاوس الذي ظهرت برائته مؤخرًا بعدما قتل شخصين خلال تظاهرة مناهضة للعنصرية بولاية ويسكونسن الأمريكية في العام الماضي.

وفي فئة الأحداث احتلت دولة أفغانستان التي استعادت حركة طالبان السيطرة عليها في أغسطس الماضي، واللقاحات المضادة لفيروس كورونا، صدارة المواضيع الأكثر بحثًا على جوجل في 2021.

وقد اهتم مستخدمو الإنترنت كثيرًا ببعض الأسهم التي شكلت محور حملات مضاربة في البورصة؛ من بينها: أسهم متاجر ألعاب الفيديو “جايم ستوب” وشبكة صالات السينما “إيه إم سي”، إضافة إلى العملات المشفرة مثل “Dogecoin” و”Ethereum”.

وقد استحوذت الأسئلة المرتبطة بجائحة فيروس كورونا على حيز كبير من اهتمامات مستخدمي جوجل، وفي ظل تفشي جائحة كورونا دخل عام 2021 بمصطلح بحث شائع يعكس روح العصر وهو “الإفراط في متابعة الأخبار السيئة”.

أخيرًا غالبًا ما يلجأ الناس إلى محرك البحث جوجل بأسئلة حول “كيف تكون”؛ لذلك احتلت أهم عمليات البحث أسئلة مثل: “كيف تكون مؤهلاً لفحص التحفيز؟” و “كيف تكون أكثر جاذبية؟”، وجاءت أهم خمس عمليات بحث عن “كيف تكون صديقًا جيدًا؟” و “كيف تكون صديقًا شريرًا؟”.

 

المصدر:

Here’s What People Searched for the Most on Google in 2021

 

اقرأ أيضًا:

كيف تحذف سجل البحث في جوجل بسهولة؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.