تتصدرها “تويوتا كامري”.. أكثر 6 سيارات مبيعًا بالسعودية في 2024

أكثر 6 سيارات مبيعًا بالسعودية في 2024
أكثر 6 سيارات مبيعًا بالسعودية في 2024

تعد سوق السيارات في المملكة، من أقوى أسواق السيارات بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، لتقديمها أحسن الماركات العالمية للمركبات المتميزة والقوية.

وتحتل السيارات الرياضية والعائلية والاقتصادية الصغيرة صدارة سوق السيارات بالمملكة.

فيما يلي ينشر “عالم التكنولوجيا”، أعلى الطرازات تحقيقًا للمبيعات، الفترة الحالية بالمملكة.

أكثر 6 سيارات مبيعًا في السعودية

وجاءت السيارات التي تمكنت من تحقيق نسبة مبيعات عالية داخل المملكة الفترة الماضية:

تويوتا كامري 2024:

تصدرت سيارة تويوتا كامري قائمة أكثر السيارات مبيعًا في السوق السعودية لعام 2023-2024، بمحرك سعة 2.5 لتر وبقوة حصان 203. وهي سيارة تتمتع بتصميم متطور وجذاب، ومزودة بعدد من التقنيات والخصائص الحديثة.

هيونداي النترا 2024:

احتلت سيارة هيونداي النترا، المركز الثاني بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا في السعودية. وتتمتع بتصميم مميز وفخم وتضم عددًا من المزايا الرائعة. كما تأتي مزودة بمحرك سعة 2.0 لتر وبقوة حصان 147.

تويوتا هايلكس 2024:

تتميز هذه السيارة بأنها “بيك أب” متعددة الاستخدامات، مزودة بمحرك سعة 2.7 لتر وبقوة حصان 164. وهي ذات قوة ومتانة ويثق بها عدد كبير من العملاء، لذا تحتل المركز الثالث في أكثر سيارة مبيعًا بالسوق السعودبة.

أكثر 6 سيارات مبيعًا بالسعودية في 2024
أكثر 6 سيارات مبيعًا بالسعودية في 2024

تويوتا يارس

تحتل هذه السيارة المركز الرابع كأكثر سيارة مبيعًا في السوق السعودية. وعلى الرغم من صغر حجم سيارة تويوتا يارس، تأتي مزودة بمحرك سعة 1.3 لتر وبقوة حصان 98، فضلاً عن تصميمها المتين والأنيق واحتوائها على عدد كبير من المزايا والتقنيات الحديثة.

نيسان باترول

تحتل هذه السيارة المركز الخامس كأكثر سيارة مبيعًا في سوق السيارات السعودية. تعد من سيارات الدفع الرباعي، وتأتي بمواصفات متطورة وبمحرك سعة 5.6 بتر، وبقوة حصان 400، لذا تعد من السيارات المناسبة للمغامرين وأصحاب الأعمال.

تويوتا لاند كروزر

تحتل هذه السيارة المركز السادس، للأكثر مبيعًا في السوق السعودية، إذ تتميز بالدفع الرباعي، وتضم مواصفات فاخرة وتأتي مزودة بمحرك سنة 4.6 لتر وبقوة حصان 304، وهي مناسبة تمامًا للعائلات.

الرابط المختصر :