مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفلام أصابها “كوفيد-19” بالتأجيل في دور العرض

0 229

نظرًا لتفشي فيروس “كورونا” والمعروف أيضًا باسم (كوفيد-19) بجميع أنحاء العالم، اضطرت معظم الاستديوهات إلى التوقف وعدم تصوير الأفلام، بالإضافة إلى غلق جميع دور السينما.

ولكن توجد طريقة يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام التي كان من المقرر طرحها.


أفلام أصابها "كوفيد-19" بالتأجيل في دور العرض

يمثل فيلم “The Lovebirds” من إنتاج شركة “Paramount”، ما أشرنا إليه؛ حيث كان من المقرر أن يعرض الفيلم بدور السينما يوم 3 أبريل المقبل، ولكن بدلًا من ذلك سيعرض على شبكة “Netflix”.

ويُعتبر فيلم “The Lovebirds” ذا ميزانية متوسطة بالنسبة إلى فيلم سيعرض على شبكة بث مثل “Netflix”، خاصة بالنظر إلى ما يحدث لهذه الصناعة في الوقت الحالي.

واختارت شركة “Paramount” أيضًا تأجيل عرض أفلام أخرى، مثل: F9 ،A Quiet Place 2 إلى وقت لاحق من العام.

وحتى وقت نشر هذا الخبر، فيلم “The Lovebirds” ليس على شبكة “Netflix”، ولكن من المحتمل أن يظهر في البث المباشر في 3 أبريل المقبل.


وقرر القائمون على سلسة أفلام الحركة والجاسوسية الشهيرة “جيمس بوند” أيضًا، تأجيل عرض الجزء الجديد من الفيلم، والذي كان من المقرر عرضه في أبريل المقبل، بسبب فيروس “كورونا”.


أفلام أصابها "كوفيد-19" بالتأجيل في دور العرض
أفلام أصابها “كوفيد-19” ليتم عرضها على “نتفليكس” بدلاً من السينما

وأجلت شركة “Magnolia Pictures” إصدار الفيلم الوثائقي “Slay the Dragon” وغيرت إصدار التوزيع؛ بحيث يصبح الفيلم متاحًا للتأجير من الخدمات الرقمية.

يُذكر أن استوديو آخر في الصين أتاح أكبر فيلم متوقع لهذا العام مجانًا لجميع المشتركين في منصة البث الخاصة به بسبب انتشار فيروس “كورونا” الجديد.

وفي وقت سابق، أعلن موقع “The Verge “ التقني عن أنه سيتم تعطيل الكثير من أفلام هوليوود بالولايات المتحدة.


المصدر: The Verge:The Lovebirds becomes first movie pulled from theaters due to coronavirus that’s moving to Netflix


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية :


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.