مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019


Alexa هو المساعد الصوتي من Amazon، حيث يمكن الوصول إليه من خلال المتحدث الذكي والشاشات الذكية Amazon Echo المتوافقة معه.


كل ماعليك فعله هو أن تبدأ بكلمة “Alexa” ، ومن ثم اطلب من متحدثك الذكي التنبؤ بالطقس المحلي، أوطلب الطعام من المطاعم، أوتشغيل الموسيقى، أوإضافة أشياء إلى قائمة مهامك، وحتى ضبط منظم الحرارة الذكي الخاص بك، والإضاءة وغيرها الكثير.


طرحت Amazon أول متحدث ذكي؛ وهو Amazon Echo في عام 2014، ومنذ ذلك الحين، أصبحت الأوامر الصوتية جزءًا متزايد الأهمية في كيفية تفاعلنا مع أجهزتنا الذكية المنزلية، كما ظهر مساعد Google و Siri على الساحة، من خلال سماعاتهما الذكية والتحكم الصوتي، إلا أن مساعد صوت Alexa كان سباقًا في تأييد دمج الأوامر الصوتية مع أجهزة المنزل الذكي.


وفيما يلي أفضل الأجهزة المنزلية الذكية التي تدعم Alexa:


Amazon Echo Dot المزود بساعة:


 أفضل أجهزة أمازون التي تدعم أليكسا على الإطلاق، وهو أفضل متحدث ذكي


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

أضافت أمازون ساعة LED إلى متحدثها الذكي من الجيل الثالث، منشئةً بذلك Echo Dot المزود بساعة، وهو الأفضل بالنسبة للسعر، ولا يقتصر الأمر على أن جهاز Dot  من الجيل الثالث في عام 2019، على أنه يتمتع بصوت مثير للإعجاب قياسًا لمظهره المتواضع، ولكنه أيضًا، يجعل المعلومات المفيدة ،مثل الوقت، ودرجة الحرارة الخارجية، مرئية بسهولة.


وعلى الرغم من وجود الكثير من أجهزة Alexa للاختيار من بينها، إلا إن Echo Dot with Clock يعتبر أفضلها، مع صغر حجمه وكونه جهاز عملي، بسعر 60 دولارًا أمريكيًا فقط، يعد هذا المتحدث الذكي صغير الحجم، نقطة انطلاق ممتازة في عالم التحكم الصوتي Alexa.


Arlo Pro 3 أفضل كاميرة ذكية:


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

هي عبارة عن كاميرة أمنية رائعة تتميز بوحدات تخزين محلية وتدفق عالي الجودة بدقة 2k، وتعد Arlo Pro 3 هي الكاميرة الذكية الأفضل، على الرغم من أن تكلفتها تبلغ 500 دولار، فهي تحتوي على التنبيهات السريعة ومجموعة واسعة من الميزات ، مثل صفارات الإنذار المدمجة ، رؤية ليلية ملونة وزوم 12x . 


كما يمكن مشاهدة تدفق الكاميرة على شاشات Echo الذكية، على الرغم من أن خيار التخزين السحابي المجاني الذي يستمر لمدة 7 أيام في Arlo لم يعد متاحًا، لذلك ستحتاج إلى التسجيل للحصول على خططها الشهرية (بدءًا من 3 دولارات شهريًا) لتخزين لقطات سحابي للكاميرة.


أفضل جرس باب ذكي، وأفضل كاميرة أمان Ring Peephole Cam 


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

تعد Ring Peephole Cam بقيمة 199 دولار منتجًا فريدًا للشركة المملوكة لشركة أمازون، حيث تحل الكاميرا بدلًا من الثقب الكلاسيكي الموجود في الباب، ولن تحتاج لتركيبها على إطار الباب أو أي مكان آخر بجانب باب المنزل، مما يعني أن هذا المنتج مثالي للأشخاص الذين يعيشون في شقق يريدون جرسًا ذكيًا، ولا يريدون أن يشوهوا منظر الباب بالحفر وتركيب الجرس التقليدي.


لا يقدم أي من المنافسين الرئيسيين لـ Ring هذا النوع من الحلول السلسة المناسبة للشقق السكنية، مما يجعل جرس الباب هذا مبتكرًا بشكل خاص إلى جانب الأجهزة الأخرى المتاحة.


ليس هذا فحسب، بل يتمتع Peephole Cam بأسهل طريقة تثبيت بالنسبة لأي جرس آخر، كما يتمتع بعمليات الدمج المتقدمة لاليكسا، حيث يمكنك سحب البث المباشر على شاشة Amazon الذكية، وأيضًا الدردشة مع من يقف على الباب، من خلال الشاشة الذكية باستخدام الأمر “Alexa، أجب على الباب”.


و تعد ميزة التحدث ثنائية الاتجاه عبر الشاشة الذكية من Alexa، ميزة فريدة لأجهزة Ring.


أفضل جهاز تيرموستات Ecobee SmartThermostat


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

وهو عبارة عن منظم حرارة متصل بتكلفة 249 دولار، ويحل هذا النموذج محل جهاز ترموستات الذكي Ecobee4، ويتمتع بالكثير من الميزات الرائعة نفسها.


ويمكنك التحكم بـ SmartThermostat الخاص بك عبر تطبيق Ecobee واستخدم أوامر Alexa الصوتية و Google Assistant و Siri لضبط درجة حرارة منظم الحرارة الذكي الخاص بك، والذي يبرز هنا هو التحكم الصوتي لـ Alexa ، على الرغم من أن الترموستات نفسه يحتوي على  متحدث Alexa الذكي المدمج، مما يعني أنك لن تحتاج لشراء جهاز Echo منفصل، فقط قم بتوصيل منظم الحرارة الخاص بك، وقم بتمكين المتحدث وابدأ في طرح الأسئلة على Alexa. 


أفضل شاشة ذكية: Amazon Echo Show 5


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

وهي أحدث شاشة ذكية من Amazon، على عكس Echo Show ، فإن Echo Show5 تحتوب على شاشة أصغر بحجم 5 بوصة وتكلفة 90 دولارًا فقط.


تحتوي Echo Show 5 على متحدث Alexa مدمج، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الشاشة الذكية لتنفيذ طلباتك من خلال أوامر Alexa الصوتية. ولأنها شاشة ذكية ، فإنها توفر أيضًا توافقًا متقدمًا مع الكاميرات الأمنية التي تدعم Alexa.


اطلب من Alexa “الإجابة على الباب الأمامي” عندما يرن شخص ما على الجرس الذكيRing Peephole Cam ويمكنك مشاهدة البث المباشر على Echo Show 5  الخاص بك، والتحدث مع الشخص الموجود على باب منزلك مباشرة من خلال الشاشة الذكية.


أفضل قفل August Smart Lock Pro:


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

يعد Smart Lock Pro ، المزود بوحدة Connect Wi-Fi ، بمثابة قفل ذكي رائع.


 يعمل Smart Lock Pro على التعديل التحديثي لمعظم المآزق القياسية، لذلك لا يتعين عليك التعامل مع التثبيت المعقد، و تتيح وحدة Connect إمكانية الوصول إلى القفل الذكي والتحكم فيه عن بُعد، خارج نطاق Bluetooth.


ويأتي هذا المنتج مزودًا بمستشعر (مفتوح / مغلق)، ويطلق عليه أيضًا DoorSense، يتصل هذا المستشعر بالباب حيث يتم تثبيت Smart Lock Pro، وهكذا يستطيع التطبيق أن يخبرك ما إذا كان الباب مغلقًا أم غير مؤمن، وأيضًا ينبهك إذا كان الباب مفتوحًا أو مغلقًا.


يعمل Smart Lock Pro مع Alexa ، بحيث يمكنك قفل وفتح الباب من خلال متحدث ذكي يدعم Alexa.


أفضل نظام إنذار أمان SimpliSafe: 


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

SimpliSafe هو نظام أمان منزلي يحتوي على الكثير من الملحقات، بحيث يمكنك رفع مستوى النظام حسب الحاجة، وتبلغ تكلفة المجموعة المبدئية 230 دولارًا للمحور، ولوحة المفاتيح، وسلسلة المفاتيح، ومستشعر حركة واحد، ومستشعر باب أو نافذة واحد.


يعمل SimpliSafe أيضًا مع Alexa، حيث يمكنك تهيئة النظام والتحقق من حالته باستخدام أوامر صوتية بسيطة، وهو ليس بحاجة إلى توقيع عقد، لكن الرسوم الشهرية تبدأ من 15 دولارًا للوصول إلى التطبيق، كما ترتفع إلى 25 دولارًا في حال الرغبة بمراقبة احترافية.


أفضل إضاءة: Philips Hue White LED


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

يعمل أحدث إصدار من Philips Hue White LED مع ZigBee و Bluetooth، وتعد إضافة Bluetooth خطوة مهمة بالنسبة إلى Philips Hue ، لأن هذا يعني أنه ليست هناك حاجة إلى إطار Philips لتشغيل هذه المصابيح الذكية، حيث تتصل المصابيح الذكية بهاتفك مباشرةً، وهي تعمل باستخدام أوامر Alexa الصوتية، فمثلًا اطلب من Alexa تشغيل أضواء غرفة المعيشة، أو إطفاء الأنوار في غرفة الطعام، وتبلغ تكلفة المصباح الواحد منها 15 دولارًا، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إنفاق الكثير من المال مقابل هذه المصابيح التي تعمل بتقنية Alexa المباشرة.


أفضل قابس (مأخذ) Wi-Fi ذكي TP-Link Kasa Smart Wi-Fi Plug Mini

أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

يعد TP-Link Kasa Smart Wi-Fi Plug Mini اسمًا كبيرًا بالنسبة للعناصر الذكية البالغة تكلفتها 30 دولارًا فقط، يتم توصيل هذا القابس الذكي عبر اتصال Wi-Fi مباشرة بمأخذ حائط، ليقوم بتحويل المصابيح غير الذكية والمراوح والأدوات الأخرى إلى أجهزة ذكية، ولتوصيل الأجهزة والتحكم بها قم باستخدام تطبيق TP-Link أو Alexa.


مشهد أليكسا:


أفضل 9 أجهزة تدعم Amazon Alexa لعام 2019

على الرغم من أن  مساعد الصوت من Amazon يساعد على التحكم في أجهزة المنزل، وتعيين مؤقتات، ومعرفة المدة التي يستغرقها الوصول إلى المكتب، إلا أن الخصوصية أصبحت مصدر قلق متزايد مع تزايد شعبية المتحدثات والشاشات الذكية.


لقد أدت التقارير التي تفيد بأن Amazon تحتفظ بنسخ محادثاتك الصوتية، حتى بعد حذف تسجيلات صوت Alexa، إلى مخاوف بشأن خصوصية المستخدم، فقد وجه السناتور كريس كونس؛ وهو سيناتور ديمقراطي، خطابًا إلى الرئيس التنفيذي لشركة Amazon؛ جيف بيزوس، يطلب فيه إجابات عن بيانات مستخدمي Amazon Alexa وكيف يتم تخزينها،مما جعل أمازون تدخل ميزة “Alexa، احذف كل شيء قلته اليوم” على الفور في ذلك الوقت، ويقول عملاق التكنولوجيا إنه يعمل أيضًا على إيجاد طرق جديدة للعملاء تمكنهم من حذف نصوصهم.


وتأتي أحدث شاشة ذكية من Amazon ، Echo Show 5 بشاشة خصوصية مدمجة، على عكس أجهزة Echo Show السابقة.


وليست أمازون هي الوحيدة، حيث واجهت كل Facebook و Google وشركات التكنولوجيا الكبرى الأخرى مشكلات الخصوصية الخاصة بهم، مما أثار التساؤلات حول استخدام البيانات.


المصدر: CNET: Top 9 Amazon Alexa devices for 2019


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.