مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

0 257

انتشرت خلال السنوات الأخيرة فكرة التطبيقات الإلكترونية لمشاهدة مسلسلات رمضان؛ وذلك بسبب التطور التكنولوجي الذي يتقدم نحو الأفضل عامًا بعد عام.

 وقد يلجأ الكثير من المواطنين إلى فكرة التطبيقات الإلكترونية لمشاهدة مسلسلات رمضان هذا العام، بسبب مخاوف الخروج من المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا، ولتجنب الكم الهائل من الإعلانات التي نشاهدها خلال مساهدة مسلسلات رمضان بالتلفاز.

لذلك يقدم موقع عالم التكنولوجيا عددًا من التطبيقات التي تعرض مسلسلات رمضان 2020 طوال الشهر بجودة عالية:

1- Watch iT

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

تضم خدمة Watch iT الرقمية، قائمة كبيرة من المسلسلات المعروضة خلال شهر رمضان، تلك الخدمة الرقمية ستقدم لك كل مسلسلات النجوم البارزين مثل عادل إمام في “فالانتينو”، نيللي كريم “بـ 100 وش”، محمد رمضان في “البرنس”، ويوسف الشريف في “النهاية”، وأكرم حسني وأحمد فهمي في “رجالة البيت” وغيرهم الكثير مقابل اشتراك شهري.

2- Etisalat TV

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

أعلنت شركة “E-Vision” التابعة لمجموعة اتصالات عن أنها ستعقد شراكة استراتيجية مع “اتصالات مصر” لإطلاق “اتصالات تي في”، وهو تطبيق حديث يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات العربية والإنجليزية والإنتاج الرمضانيعبر الأجهزة الذكية في أي مكان وأي وقت.

وستتمكن “اتصالات مصر” الآن من الوصول إلى خدمة التلفزيون المدفوعة مسبقًا بأكثر من 109 قنوات تلفزيونية و13000 ساعة من ساعات تشغيل الفيديو. وستكون شراكتهم مع: Starz Play وMBC وRotana وFox وART وGood News 4 ME ومقدمي الخدمات الرائدين الآخرين

3- تطبيق شاهد وشاهد VIP

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

على تطبيق شاهد وخدمة الاشتراك شاهد VIP الخاصة ذبمجموعة MBC، يمكن للمستخدمين الوصول إلى القنوات الفضائية الخاصة بالمجموعة والاستمتاع بالبث المباشر بجودة HD. وسيتمكن المشتركون في شاهد VIP من الوصول إلى جميع المسلسلات الرمضانية بدون فواصل إعلانية، كما سيعرض شاهد حلقات اليوم التالي قبل عرضها على التلفاز، ويمكن لمستخدمي شاهد إعداد ملفات شخصية متعددة على حساباتهم، ما يجعل من الممكن مشاهدة عروض رمضان الخاصة المختلفة في وقت واحد على أجهزة مختلفة.

4- تطبيق مسلسلات رمضان 2020

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

تطبيق “مسلسلات رمضان 2020” هو تطبيق جديد سيعرض عددًا كبيرًا من المسلسلات خلال شهر رمضان. يتيح التطبيق للكثيرين مشاهدة أي حلقة من هذه المسلسلات في أي وقت، ويمكن تحميل التطبيق عبر أنظمة التشغيل أندرويد وiOS.

5- Netflix

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

أعلنت منصة “نتفيلكس” الإلكترونية عن عرضها عددًا من مسلسلات رمضان 2020، وذلك مقابل اشتراك شهري. ستتيح المنصة عرض 4 مسلسلات ضمن السباق الرمضاني، وهي “حضن الشوك” للنجمة إلهام الفاضلة، مسلسل “أنا عندي نص” بطولة سعاد عبد الله وشجون الهاجري، مسلسل “الكاتب” للنجم باسل الخياط، مسلسل “ماذا لو” بطولة منذر رياحنة وخالد أمين وأسيل عمران.

6- تطبيق "موفيز لاند"

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

يُعد تطبيق “موفيز لاند” جيدًا جدًا؛ حيث يدعم العديد من الجودات والإنترنت الضعيف، ويحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات بالعديد من اللغات. التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي اشتراك او دفع رسوم، ويتم تحديثه بشكل مستمر؛ لذا ستتمكن من مشاهدة مسلسلات رمضان 2020 من خلال تحميله على هاتفك.

7- تطبيق أفلامي

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

هو عبارة عن تطبيق عربي يحتوي على العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات والبرامج، وتستطيع أيضًا متابعة مسلسلات رمضان 2020 مجانًا من خلال تحميل التطبيق على هاتفك.

8- تطبيق Viu

أفضل 8 تطبيقات لمشاهدة مسلسلات رمضان

هو تطبيق مجاني يقدم العديد من البرامج والمسلسلات العربية والتركية والهندية والكورية. يتيح لك هذا التطبيق المتوفر على هواتف الأندرويد وآيفون متابعة عدد كبير من المسلسلات والبرامج.

المصادر:

identity-mag: Best Streaming Service for Ramadan 2020: Get The Best Online TV Now!
Itp: E-Vision and Etisalat Misr team up to provide prepaid TV services

Broadcastprome: MBC Group announces new content lineup for Ramadan

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.