مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 6 فتاحات أبواب للمرآب الذكي

تُعد راحة البال إحدى الفوائد الرئيسية لتقنية المنزل الذكي ، ولا يوجد جهاز أفضل من أداة ذكية لفتح باب المرآب، وهو شيء تعرفه جيدًا إذا كان عليك قلب السيارة؛ لأنك لا تستطيع تذكر ما إذا أغلقت باب المرآب أم لا.

قم بالترقية إلى أداة فتح باب المرآب الذكية ، وكلما حدث ذلك في الذاكرة التالية  يمكنك ببساطة فتح تطبيق على هاتفك للتحقق منه. وإذا نسيت يمكن للتطبيق أن يرسل لك تنبيهًا بأن الباب لا يزال مفتوحًا. ذكي جدا ، حقا!

 يختبر خبراء التكنولوجيا في Good Housekeeping Institute بانتظام جميع أنواع تقنيات WiFi المنزلية الذكية؛ حتى يعرفوا الأجهزة التي تستحق أموالك بالفعل وستجعل حياتك أكثر أمانًا وبساطة وراحة.

وللعثور على أفضل فتاحات أبواب الجراج الذكية؛ أخذ الخبراء في الاعتبار عوامل مثل سهولة التثبيت ومجموعة الميزات وإمكانيات التكامل مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى (على سبيل المثال، إذا كنت تريد برمجة أضواء كاشفة الممر لتعمل أيضًا عند باب المرآب يفتح في الليل).

 ضع في اعتبارك أن التحكم الذكي الذي تختاره يجب أن يكون متوافقًا مع نظام باب المرآب الحالي لديك، وتختلف التركيبات؛ بعضها يتطلب أسلاكًا أساسية وبعضها لاسلكي. أيضًا إذا كنت تتطلع إلى استبدال باب مرآب يعمل يدويًا بالمدرسة القديمة بباب آلي، فاحذر من وجود أنظمة جديدة متاحة مع التكنولوجيا الذكية المخبوزة بالفعل.

 

ستساعدك أفضل اختياراتنا في العثور على أفضل فتاحة باب مرآب ذكي لاحتياجاتك. هذه هي أجهزة فتح باب المرآب الذكية التي يوصي بها Good Housekeeping Institute:

 

فتاحات باب المرآب الذكي MyQ

تشامبرلين هو اسم كبير في فتاحات أبواب المرآب الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى الفتاحات الخاصة بها، وتحمل الشركة المصنعة أيضًا علامتي LiftMaster وCraftsman. ولعبت دورًا رائدًا في جلب التكنولوجيا المتصلة إلى هذه الفئة.

إذا كان لديك باب مرآب من صنع Chamberlain، فإن إضافة MyQ سهلة التوصيل والتشغيل. في غضون دقائق ستتمكن من فتح وإغلاق باب المرآب من خلال التطبيق البديهي، وتعيين الجداول اليومية، وحتى مشاركة الوصول إلى المرآب الخاص بك لما يصل إلى خمسة مستخدمين ، وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت أنجزت العمل على منزل.

ويمكن لأعضاء Amazon Prime المؤهلين أيضًا الترتيب لإسقاط الطرود بأمان داخل مرآبهم. والمثير للدهشة أن MyQ لا يعمل مع Alexa حتى الآن ، ولكن التحكم الصوتي ممكن من خلال مساعد Google.

 

 

علاء الدين كونيكت فتاحة باب المرآب الذكي

إذا كان لديك مرآب بثلاث سيارات فأنت تريد أن تكون قادرًا على التحكم في كل منها. هذا سبب كبير للنظر في Aladdin Connect، رغم أنه من المهم ملاحظة أنه إذا تم تصنيع فتاحة المرآب بواسطة علامة تجارية أخرى، فهناك فرصة جيدة ألا تكون متوافقة.

من الواضح أن شركة Genie كانت تضع في اعتبارها أسرًا كبيرة ومشغولة عندما صممت علاء الدين؛ نظرًا لأن الجهاز يتيح لك مشاركة ما يصل إلى 19 مفتاحًا افتراضيًا للوصول إلى المرآب. ميزة فريدة أخرى هي المستشعر المثبت على الباب؛ ما يعني أنه سيتم تنبيهك حتى إذا تم فتح باب الجراج يدويًا ، الأمر الذي يوفر طبقة إضافية من الأمان. على الرغم من أن Aladdin Connect لا يتكامل مع العديد من الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى ، إلا أنه يعمل مع Alexa وGoogle Assistant؛ لذلك يمكنك استخدام الأوامر الصوتية لفتح وإغلاق المرآب الخاص بك.

 

 

آي كيو 3 بريميوم فتحت باب جراج واي فاي ذكي مميز

 

قامت Tailwind بعمل ذكي عندما صممت iQ3: تضمنت العلامة التجارية محولًا مجانيًا في المجموعة؛ بحيث يكون الجهاز متوافقًا مع أي جهاز فتح باب جراج تلقائي.

أحب خبراء المعمل لدينا أيضًا ميزة تحديد الموقع الجغرافي؛ ما يعني أنه يمكنك برمجة المرآب الخاص بك ليتم فتحه وإغلاقه عندما تكون على مسافة معينة من المنزل عبر تقنية Bluetooth وGPS المدمجة. يعمل iQ3 أيضًا مع Alexa وGoogle Assistant ، ولكن ليس مع Apple HomeKit. والتركيب متعدد الأسلاك أكثر انخراطًا مما واجهناه مع أفضل الاختيارات الأخرى.

 

فتاحت باب المرآب PRO

 

إذا كان منزلك مليئًا بالعديد من الأجهزة الذكية الأخرى ، بما في ذلك الكاميرات والأقفال والأضواء، ففكر في أداة فتح iSmartGatePro؛ لأنها تتلاءم بسلاسة مع الأنظمة البيئية المتصلة بالمنزل. إنه يعمل جيدًا بشكل خاص مع الكاميرات الأمنية؛ ما يسمح لك بالاحتفاظ بعلامات تبويب مرئية في المرآب (أو على الأرجح ، أي سيارة رودستر باهظة الثمن بالداخل).

بالإضافة إلى أنه يتكامل مع Amazon Alexa وGoogle Assistant وHomeKit وIFTTT؛ لذلك لن يكون الحفاظ على التحكم الكامل مشكلة. يتم تحميل iSmartGatePro أيضًا بميزات ، بما في ذلك قدرات تحديد الموقع الجغرافي والقدرة على مشاركة الوصول مع ما يصل إلى عشرة مستخدمين.

كل هذه الوظائف تجعل التطبيق أقل سهولة مما يريده خبراء التكنولوجيا لدينا، كما أنه ليس رخيصًا أيضًا ، حيث تكلف iSmartGatePro ضعف أو ثلاثة أضعاف تكلفة الفتاحات الأخرى ذات التصنيف الأعلى.

 

B6765

هل تبحث عن أداة فتح باب جراج أوتوماتيكية جديدة بالكامل مع الكثير من التوصيلات المدمجة؟ إن تشامبرلين B6765 هو إجابتك.

لن تكون قادرًا على التحكم في الفتح عن بُعد فحسب، بل إن الكاميرا عالية الدقة المدمجة في النظام تعني أنه يمكنك أيضًا تسجيل الوصول بصريًا من أي مكان ويتيح لك الصوت ثنائي الاتجاه التواصل مع الزوار.

وتوفر مصابيح LED المدمجة مستوى أعلى من السلامة والأمن. كما هو الحال مع فتحات أبواب المرآب الذكية الأخرى من تشامبرلين، ويتكامل B6765 مع مجموعة واسعة من منتجات المنزل الذكي، بالإضافة إلى أعضاء Prime المؤهلين في مدن محددة يمكنهم استخدام Key by Amazon للتسليم في المرآب.

 

وسيجد مستخدمو Alexa الكثير مما يعجبهم في NXG-200 ، وهو متوافق أيضًا مع مساعد Google وSmartThings. من ناحية أخرى، إذا كنت تدير منزلك الذكي من خلال Apple HomeKit، فإن Nexx ليس مناسبًا لك. يعمل NXG-200 مع مجموعة واسعة من فتحات أبواب المرآب الأوتوماتيكية والتركيب بسيط نسبيًا ومبسط؛ وذلك بفضل تقنية الاستشعار اللاسلكي.

يحب خبراء التكنولوجيا لدينا أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تحديد الموقع الجغرافي والتحكم الصوتي وحقيقة أنه من السهل مشاركة الوصول إلى المرآب مع العديد من الزوار المعتمدين.

 

اقرأ أيضًا:

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يزيد حصته في “أكوا باور”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

مصدر الخبر

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.