مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 6 ألعاب حصرية من الجيل الجديد PS5

0 33

يبدو أن الجيل الجديد، مع تشكيلة ألعاب رائعة بشكل غير معقول، سيُنهي الجيل السابق، مثل وحدة التحكم PlayStation 4 وجهاز Xbox One . وخلال السطور التالية نقدم إليك أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على 5 PlayStation.

1- Demon’s Souls

تبدو اللعبة مذهلة؛ حيث أعيد تصميمها من الألف إلى الياء؛ لأن بعض صعوبة Demon’s Souls مستمدة من خيارات التصميم الصعبة، والتي على الرغم من كونها محببة قبل 10 سنوات، كانت بحاجة إلى تحديث. سيكون القتال الأكثر سلاسة و PvP للتكرارات اللاحقة إضافة رائعة بشكل خاص.

 

2- The Pathless

لم تبرز لعبة The بين 27 لعبة عرضتها “Sony” خلال الكشف عن وحدة التحكم الجديدة PS5 في يونيو الماضي.

وتُعد  The Pathless لعبة جيدة وتستحق الاختيار من بين الكثير من الألعاب. أنت تلعب دور الصياد، ورامي السهام الذي يحاول أن يعيش في عالم رائع، وهو ما عليك إنجازه بدون خريطة صغيرة.

 

3- Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

تم إصدار اللعبة في عام 2018، وكان نجاحًا ساحقًا لجهاز PS4 وواحدًا من أفضل العروض الحصرية. والتأرجح بين ناطحات السحاب الضخمة يجعلها لعبة فيديو مسلية.

 

4- Ratchet & Clank: Rift Apart

سلسلة Ratchet & Clank هي عنصر أساسي في PlayStation؛ لذا فليس من المستغرب رؤيتها تظهر في PS5. القفزة الرسومية التي حققتها ألعاب Insomniac من هذا الجيل إلى الجيل التالي مثيرة للإعجاب (وهذا أمر منطقي، منذ سبع سنوات).

لم يتم تحديد موعد الإطلاق بعد، ولكن نتوقع رؤية اللعبة قريبًا جدًا، في وقت مبكر من العام المقبل.

 

5- Bugsnax

لغز مغامرات غريب ولكنه ساحر، أنت تلعب دور المراسل المكلف باستكشاف جزيرة Snaktooth في فرضية غريبة تسبب الهلوسة لن تجدها إلا في هذه اللعبة. إن صيد Bugsnax هو الهدف هنا، وهو مسألة متنوعة.

 

6- Astro’s Playroom

تأتي هذه اللعبة مدمجة مع PS5، وكما هو متوقع، فإنها تعرض جميع الابتكارات الجديدة لوحدة التحكم، لا سيما وحدة التحكم DualSense؛ حيث يقيم Astro الروبوت في غرفة اللعب الخاصة به، ويعيد توجيه سفينتك باستخدام ردود الفعل اللمسية والمحفزات التكيفية الجديدة بمثابة انفجار.

وتعمل اللعبة أيضًا كنوع من أنواع دروس التاريخ؛ حيث إن كل عالم مليء بالتحف من عصور مختلفة.

المصدر:
Wired: The Best PS5 Exclusives Out Now (and the Ones Coming Soon)

اقرأ أيضًا:

باب مقفل غامض.. سر جديد في لعبة “Demon’s Souls”

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.