مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

0 3٬295

استولت Marvel Strike Force من “FoxNext” على معظم الأجهزة المحمولة من خلال تقنيتها القائمة على القتال المبني على القصة وبناء الشخصية، وأثارت شعبية اللعبة الاهتمام بألعاب الهاتف المحمول الأخرى، ما أدى إلى تطوير عناوين مماثلة.

وفيما يلي أفضل ستة ألعاب للجوال تشبه Marvel Strike Force وما يمكن للاعبين توقعه:

Disney Sorcerer's Arena

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

يجتمع اللاعبون الأبطال والأشرار من تاريخ ديزني الطويل في ملعب Disney Sorcerer، على غرار تجمع الشخصيات في Marvel Strike Force؛ حيث يمكن للاعبين رفع مستوى بعض الشخصيات أمثال Mickey وHercules وCaptain Hook لإنزال الآلاف من التوابع ورؤسائهم.

وكما يوحي العنوان، يؤدي لاعبو Disney Sorcerer Arena دور الساحر الذي عليه الجمع بين أقوى فريق، ويزيد كل انتصار من نقاط الساحر ويقربهم من تحقيق هدفهم.

2. حرب النجوم: مجرة ​​الأبطال (Star Wars: Galaxy Of Heroes)

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

تم تطوير Star Wars: Galaxy of Heroes من قِبل Capital Games، كما تم نشرها من قِبل Electronic Arts، وهي تجمع بين الجانب المظلم والظلام، وتسمح Star Wars: Galaxy of Heroes للاعبين بالسيطرة على Holoboard مع مجموعة من الأشكال الخاصة بهم، والتي يمكن جمعها من خلال التقدم عبر الكانتينا؛ حيث سيؤدي تجمع الأبطال والأشرار الغرباء إلى فتح حملة الضوء في اللعبة وحملة الجانب المظلم، ويهدف كل من اللاعبين إلى أن يصبحوا أعظم لاعبي هولوبورد في المجرة من خلال إثبات أنفسهم في الكانتينا.

وعلى غرار Marvel Strike Force، فإن Star Wars: Galaxy of Heroes هي عبارة عن أداة بناء شخصية تعتمد على الأدوار، ويعمل اللاعبون على إكمال المهمات لجمع الشخصيات ومعداتها للوصول إلى المستوى الأعلى.

3. أساطير العاصمة (DC Legends)

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

تجمع ألعاب WB في سان فرانسيسكو أعظم أبطال وأشرار DC معًا لهزيمة Nekron في DC Legends؛ حيث يحين وقت نبوءة Blackest Night، والأمر متروك للاعب لجمع الفرق معًا لوقف تجسيد الموت في الكون في DC.

وتتميز لعبة بناء الشخصيات هذه بدورها القائمة على الأدوار، مثل سوبر مان، وباتمان، وسينيسترو وغيرها الكثير في المعركة ضد Nekron، وتعتمد على تجميع فريق في برج المراقبة والقضاء على قوات نيكرون أثناء السفر عبر النظام الشمسي. وتتميز DC Legends بثمانية فصول حملة لجمع XP ومعدات الشخصيات قبل أن يتمكن اللاعبون من دخول اللعبة النهائية، كما يمكنهم شحذ مهاراتهم في PVP أو الانضمام إلى التحالفات لمواجهة زعماء لعبة Raid.

4. معركة أعجوبة المستقبل (Marvel Future Fight)

بالنسبة للاعبين المتنقلين الذين لا يزالون يرغبون في لعب ألعاب Marvel، فإن Netmarble Monster لديه تطبيق ممتاز؛ إذ تتطلب لعبة Marvel Future Fight من اللاعبين إنشاء قائمة بأبطالهم وأشرارهم المفضلين، وذلك مثل Marvel Strike Force تمامًا، لكن الحدث يقع في الوقت الفعلي. واللعبة ستجعل اللاعبين يجمعون الموارد في القصة السينمائية للعبة لبناء فريقهم، ومن ثم يتم نقلهم إلى مستويات أعلى.

بعد بناء الشخصيات، يأتي الوقت ليتم نقلهم إلى وضع المدرب العالمي؛ حيث يصبح اللاعبون رؤساء يوميًا ويكسبون مكافآت لبناء شخصيتهم بشكل أكبر، ويمكنهم مواصلة هذه الدورة حتى يتم تكديس القائمة الخاصة بهم مع أعظم الأبطال والأشرار في Marvel.

لعبة النهاية في Marvel Future Fight هي في وضع PVP للعبة وGiant Boss Raid، التي تحتوي على لاعبين يتنافسون ضد بعضهم إما في القتال أو في رؤية من يمكنه إحداث أكبر قدر من الضرر لرئيس رفيع المستوى.

5. الخطايا السبع المميتة: الصليب الكبير (The Seven Deadly Sins: Grand Cross)

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

لعبة أخرى منNetmarble ، وهي The Seven Deadly Sins: Grand Cross، وهذه اللعبة مبنية على الأنمي الشهير The Seven Deadly Sins؛ حيث يسمح منشئ فريق RPG القائم على أدوار اللاعبين بمتابعة قصة سينمائية لا تصدق، تمكنهم من السيطرة على العديد من الشخصيات من الأنمي ورفع مستواهم أثناء تجهيز مختلف الملابس والأسلحة، وتحتوي كل شخصية أيضًا على عناصر تجميلية يمكن شراؤها وفتحها في اللعبة.

6. أساتذة بوكيمون (Pokémon Masters)

أفضل 6 ألعاب جوال مشابهة لـ Marvel Strike Force

إن Pokémon Masters عبارة عن لعبة تقمص أدوار مثل Marvel Strike Force، وهي قائمة على الأدوار مع ما يسمونه فرق مزامنة Pokémon وأساتذتهم. ويتميز المدربون الكلاسيكيون فيها بشكل كبير، بسلسلة الخطوط الرئيسية مثل Misty وBrock.

وقصة اللعبة هي عبارة عن محاولة سينمائية مع محادثات كاملة ومعارك متحركة. وتسمح Pokémon Masters للاعبين بمواصلة السير طالما يريدون ذلك؛ حيث لا يوجد شريط محدد للطاقة.

المصدر:

Cbr: The 6 Best Mobile Games Like Marvel Strike Force

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.